عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

64.89 % نتيجة الشهادة الإعدادية فى أسيوط

بوابة الوفد الإلكترونية

اعتمد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط نتيجة امتحان طلاب الشهادة الإعدادية بأسيوط.

وأعلن أحمد الخياط وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة مشيراً إلى انه حضر الامتحان 58626 ألف طالب نجح منهم 38158 ألف طالب بنسبة نجاح 64.98%وأضاف أن الطالبات حصدن جميع المراكز العشرة الاوائل على مستوى المحافظة .

وجاءت الطالبة (آية محمود عبد المنعم محمود) مدرسة النهضة الاعدادية بنات بإدارة أسيوط التعليمية فى المركز الاول بمجموع 299.5 درجة. وحصلت على المركز الثانى ريم سمير يحيى صالح بمدرسة دار الاندلس بمجموع 299.5درجة . والطالبة علا جمال طه حسين من مدرسة دار الاندلس الاعدادية بنات فى المركز الثالث بنتيجة 299.5 درجة . وجاءت الطالبة شيماء ممدوح عبد الخالق مدرسة المنشأة الصغرة بإدارة القوصية بمجموع 299.5درجة فى المركز الرابع.
وحصلت الطالبة امل صلاح حسن عمر على نفس المجموع وجاءت فى المركز الخامس . والطالبة إسراء سيد قطب من مدرسة الايمان الإعدادية بنات بمركز البدارى جاءت فى المركز السادس بمجموع 299 درجة .

وحصلت الطالبات زينب كمال عبدالله من مدرسة الفرنسيسكان الاعدادية فى المركز السابع وايرينى

لويز عزمى من النهضة الاعدادية بنات فى المركز الثامن وفاطمة نشات اسماعيل فى المركز التاسع والطالبة شذا علاء عزت عبد المنعم من مدرسة دار الاندلس الاعدادية بنات على المركز العاشر بنفس المجموع 299 درجة .

وقال المحافظ إن النتيجة تعكس مستوى الطلاب ومدى اهتمام الأسر بتعليم أبنائهم وان الدولة لن تقصر فى دعم العملية التعليمية وتحاول دائما دفعها للتطوير من أجل مستقبل أفضل لأبنائنا الذين هم عماد المستقبل مشيراً إلى تقارب المستوى بين المدارس الخاصة والحكومية حيث اقتسمت كل منهما ترتيب العشرة الأوائل على مستوى محافظة اسيوط .

وأوضح "كشك" أن النتيجة أدرجت على موقع المحافظة على شبكة الانترنت مؤكداُ أن أولياء الأمور يمكنهم الإطلاع على النتيجة في نفس اليوم بالمدارس.