رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

فيديو..أزمة البنزين تتفاقم بالإسكندرية..والسائقون:سنقطع الطرق

المحـافظـات

الأربعاء, 12 يونيو 2013 11:29
فيديو..أزمة البنزين تتفاقم بالإسكندرية..والسائقون:سنقطع الطرق
الإسكندرية – أميرة عوض:

تشهد محافظة الإسكندرية حالة من الغضب من جانب مسئولى محطات البنزين والسائقين, بسبب تصاعد أزمة نقص السولار والبنزين، كما تشهد المدينة تكدساً مرورياً فى الشوارع بسبب اصطفاف السيارات والأتوبيسات أمام محطات الوقود لساعات انتظاراً للحصول على السولار.

وأرجع السائقين سبب نقص الوقود لعدم كفاءة حكومة الرئيس محمد مرسى فى إدارة البلاد, بجانب عدم كفاءة وزير التموين فى حل الأزمة الحالية والتى بدأت منذ اندلاع ثورة 25 يناير، وازادت المعاناة إلى وقتنا الحالى، مهددين بقطع الطرق

الرئيسية بالمدينة خلال الأيام القادمة اذا لم تحل أزمة الوقود.
وقال محمد فتحى حامد، سائق تاكسى، إن محطات البنزين فارغة من البنزين والسولار, وعندما يجد محطة بنزين يجدها ممتلئة وتصل الطوابير إلى نهاية الشارع الأمر الذى يؤدى لعدم تمكنه من أخذ يوميته كاملة من صاحب التاكسى الذى يعمل عليه.
وتابع :" أنا معاشى 420 جنيهًا ولدى 3 بنات وولد ونسكن فى ايجار حديث
هكفي بيتى منين, هسرق وأنا فى هذا السن الكبير".
واستكمل أحمد محمد، سائق:" لم نشعر فى عهد الرئيس السابق حسنى مبارك بأزمة السولار رغم الفساد الذى كان متواجدًا, وحاليا وبعد ثورة 25 يناير نشعر بتفاقم الأزمة يومًا بعد يوم".
وأضاف حسن السيد، مدير إحدى محطات مصر للبنزين بالإسكندرية، أن المحطة لا يصل إليها البنزين إلا بعد وقت متأخر وذلك لزيادة الطلب عليها، مشيرا إلي أن أزمة نقص بنزين 90 و92 بالمحطات تتفاقم, ولا يوجد مبرر للأزمة لأنه يجرى إنتاج أكثر من 75% من احتياجاتنا محلياً، مرجعا سبب أزمة البنزين في تدهور حالة معامل التكرير فى مصر.

شاهد الفيديو

http://www.youtube.com/watch?v=PZaatogUJ3U

أهم الاخبار