رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

القليوبية تحظر استخدام مراكز الشباب لأهداف سياسية

المحـافظـات

الاثنين, 10 يونيو 2013 13:47
القليوبية تحظر استخدام مراكز الشباب لأهداف سياسية
القليوبية –صلاح الوكيل:

أصدرت مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية أوامر بحظر دخول الأحزاب السياسية إلى مراكز الشباب في المحافظة.

وقال الدكتور محسن مرسي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية إن محاولات البعض إقحام مراكز وأندية الشباب في السياسة هو أمر مرفوض تماما.
جاء ذلك خلال ندوة عقدتها جمعية الإعلاميين تحت عنوان "الشباب والصيف " أكد خلالها مرسي أن العمل يجري علي قدم وساق في مشروع تطوير إستاد بنها الرياضي لتحويله إلى استاد دولي لإستضافة المباريات الدولية والمحلية لكرة القدم بتكلفة 17مليون جنيه  مشيرا إلى أن الشهر

المقبل سيشهد الانتهاء من مشروع تطوير الصالة المغطاة وتكيفها مركزيا بتكلفة 7 ملايين جنيه.
وأعترف وكيل الوزارة بوجود مخالفات في بعض مراكز الشباب والأندية مؤكدا أنه تلقي تهديدات بالقتل بسبب فتح هذه الملفات مشيرًا إلى أنه تم إحالة مخالفات نادي مسطرد للنيابة واستبعاد 2 من القسم الهندسي بالمديرية لتورطهما فيها.
وكشف مرسي عن أن سن المرشح لمجالس إدارات مراكز الشباب لن يزيد عن 45 سنة في اللائحة الجديدة لإتاحة
الفرصة للشباب, قائلا: "إن تأجيل جميع الانتخابات بمراكز الشباب تسبب في وجود فراغ في 27 مركزًا علي مستوي المحافظة منذ سنة كاملة".
أوضح أن ملتقيات التوظيف تعتبر برنامج طموح لعلاج مشكلة البطالة وتميزت به محافظة القليوبية حيث تم توفير أكثر من 13 ألف فرصة عمل من خلال هذا البرنامج.
وأضاف وكيل الوزارة لدينا 223 مركزًا للشباب ولها جميعًا خطط للتطوير والتحديث حيث تم هدم 17 مركزًا للشباب بالفعل وبناء 14 منها وجارٍ تطوير 14 آخرين من خلال هيئة الأبنية التعليمية بخلاف 17 أخري بمعرفة جهاز التعمير لإنشاء أسوار وإقامة ملاعب جديدة كما تم ترشيح 95 مركزًا لمشروعات التطوير والتنجيل في الخطة الجديدة في 2014.

أهم الاخبار