رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الزراعة تكرم 43 من العاملين فى يوم الوفاء ورد الجميل

المحـافظـات

الاثنين, 10 يونيو 2013 11:12
الزراعة تكرم 43 من العاملين فى يوم الوفاء ورد الجميل
كتب: أشرف كمال

أقامت اليوم الاثنين كلية الزراعة جامعة المنيا احتفالها السنوي ليوم الوفاء ورد الجميل لتكريم 43 موظفاً من البالغين سن المعاش، ومن المتميزين الجدد والعاملين بالبوابة الإلكترونية بالكلية، والفائزين بالمركز الأول على مستوى الجمهورية.

حضر الاحتفال الدكتور محمد أحمد شريف رئيس الجامعة، والدكتور جابر بريشه نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، والدكتور ضياء المغازي نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، والدكتور أحمد كمال نعمان نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور على عبد العزيز جباره عميد الكلية، والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس والعاملون.

وأكد رئيس الجامعة أن فكرة التكريم

التي تنظمها الكلية لها أثر نفسى ملموس لدى العاملين نحو الشعور بالانتماء للكلية، لأن الانتماء يحث على البناء، وأضاف بأنه يتمنى أن تنقل احتفالية التكريم لكل الجامعة.

وأشار إلى أن الجامعة بصدد إنشاء نادى رياضى اجتماعى لأعضاء هيئة التدريس والعاملين بالمنيا الجديدة، كما ستقام مدينة سكنية للعاملين بالجامعة غرب كلية الزراعة تضم 20 عمارة سكنية.

كما أكد الدكتور شريف على دراسة انضمام العاملين بالجامعة الخاضعين لنظام التأمين الصحى بالدولة لمظلة التأمين داخل

الجامعة، على أن تؤدى الخدمات الطبية بالمستشفيات الجامعية، وطالب بضرورة تفعيل نقابة العاملين بالجامعة، وسرعة التغلب على المعوقات البيروقراطية.

وأوضح الدكتور على جباره عميد الكلية أن الكلية كونت صندوقا لتكريم المحالين للمعاش والمتميزين منذ عام 2009م، وكانت فكرة مقدمة من الدكتور إيمان محمد طه العميد الأسبق للكلية، وهى تضم أكثر من 220 عضواً بقيمة اشتراك رمزي.

كما أكد الدكتور أحمد صلاح أمين الكلية أن الكلية تضم 19 إدارياً من حملة الماجستير والدكتوراه، وجارى تنفيذ دورات للعاملين حتى 2014، حيث تعلن الكلية عن تنمية قدرات جميع العاملين في كافة الإدارات.

وفى ختام الحفل قام رئيس الجامعة بتكريم المحالين للمعاش والمتميزين من العاملين الجدد والعاملين بالبوابة الإلكترونية وقيادات الجامعة من الأمناء المساعدين.

أهم الاخبار