رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

اتفاقية تعاون بين جامعة قناة السويس وجامعة 6 أكتوبر

المحـافظـات

الأحد, 09 يونيو 2013 17:14
اتفاقية تعاون بين جامعة قناة السويس وجامعة 6 أكتوبر جامعة قناة السويس
متابعات:

وقعت جامعة قناة السويس اليوم " الأحد " اتفاقية تعاون أكاديمي مع جامعة 6 أكتوبر الخاصة لرفع مستوى الأداء التعليمي بجامعة 6 أكتوبر.

وصرح الدكتور محمد محمدين رئيس جامعة قناة السويس خلال الاحتفالية التي أقيمت بالمقر الرئيسي للجامعة بمدينة الإسماعيلية بأن الاتفاقية تأتي تدعيما للتعاون العلمي والأكاديمي بين جامعة قناة السويس كجامعة حكومية وجامعة 6 أكتوبر كجامعة خاصة ، وفقا للشروط والمعايير

الواجب توافرها للتعاون الأكاديمى بين الجامعات الحكومية والخاصة لمنح درجات علمية بالدراسات العليا من الجامعات الحكومية.
وأضاف أن جامعة قناة السويس ستسهم مع جامعة 6 أكتوبر في الارتقاء بالعملية التعليمية طبقا للقواعد المتبعه بجامعة قناة السويس من خلال التعاون العلمي بين أعضاء هيئة التدريس في مختلف التخصصات العلمية بالأقسام والكليات المتناظرة في
كل منهما ، والتعاون والتنسيق في تبادل الخبرات في المجالات المختلفة ، وإقامة الأنشطة العلمية المختلفه من مؤتمرات وندوات ومحاضرات ودورات تدريبية.
وأشار إلى أن تلك الاتفاقية تتيح لخريجي جامعة 6 أكتوبر الأولوية في التدريب بجامعة قناة السويس بجميع كلياتها، وفقا للضوابط المعمول بها بجامعة قناة السويس.
وتم خلال الاحتفالية توقيع مذكرة تفاهم في الدراسات العليا بين كلية السياحة والفنادق بجامعة قناة السويس ، وكلية السياحة بجامعة 6 أكتوبر، ومذكرة تفاهم أخرى بين كلية الهندسة بجامعة قناة وكلية الهندسة بجامعة 6 أكتوبر.

 

أهم الاخبار