رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الهياتمى فى زيارة تفقدية للجان الثانوية العامة بمطروح

المحـافظـات

السبت, 08 يونيو 2013 21:44
الهياتمى فى زيارة تفقدية للجان الثانوية العامة بمطروح
مطروح: غادة الدربالى

تفقد اليوم كل من اللواء أحمد حلمى الهياتمى محافظ مطروح، ويرافقة صفى الدين الموهوب وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح واللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح لجان امتحانات الثانوية العامة والتى بدأت أولى أيامها اليوم - السبت - وذلك بهدف التأكد من استقرار الأوضواع وتلبية جميع المطالب سواء للطلاب الممتحنين أو مراقبى اللجان بمطروح.

وأكد اللواء العنانى حمودة مدير أمن مطروح أن تم اتخاذ إجراءات أمنية مشددة لتأمين خارج اللجان والدفع بضابط شرطة وأفراد أمن بالإضافة إلى أفراد من الحماية المدنية أمام كل لجنة

لحفظ الأمان والهدوء للطلاب داخل اللجان مشيرا إلى أن غرفة عمليات المديرية لم تستقبل اليوم الأول أي شكاوى سواء من الطلاب وذويهم، أو مراقبى اللجان وأن الوضع العام مستقر.
فى الوقت نفسه، أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم أن لا توجد أي مشاكل بالنسبة لداخل اللجان فيما يخص الطلاب والمراقبين حيث تم توفير وجبة لمراقبى اللجان خلال يوم الامتحان وكذلك وجبة لأفراد الأمن المكالفين بتأمين اللجان لم تتلق مديرية التعليم أي
بلاغات أو شكاوى على مدار اليوم.  بالإضافة إلى التنسيق أيضا مع مديرية الصحة لتوفير سيارة إسعاف أمام كل لجنة فى حالة الطوارئ وكذلك لم تتعرض أي لجنة لانقطاع فى التيار الكهربائى أثناء أداء الطلاب للامتحانات.
ومن جانبهم أكد الطلاب أن أسئلة امتحان اللغة العربية جاءت من داخل المنهج وأنه تم توفير جميع المتطلبات التى توفر لهم بيئة مناسبة لأداء الامتحانات.

يذكر أن عدد الطلاب الممتحنين هذا العام بالمرحلة الثانوية العامة بمطروح يبلغ  1338 طالبا وطالبة موزعين على9 لجان منها 4 لجان بمدينة مرسى مطروح وحدها، و2 بمدينة الحمام ولجنة واحدة بكل من مدن الضبعة وبرانى وسيوة وبدأت اليوم أولى أيام الامتحانت بمادتى اللغة العربية والتربية الدينية للمرحلة الثانية.

أهم الاخبار