رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

نفوق 21 رأس ماشية

احتراق 100 منزل بالبحيرة والإسكندرية

المحـافظـات

السبت, 08 يونيو 2013 15:38
احتراق 100 منزل بالبحيرة والإسكندريةصورة أرشيفية
الإسكندرية - شيرين طاهر:

اشتعلت النيران فى 100 منزل بقرية محمود شلتوت وعزبة مالك بحدود البحيرة والإسكندرية، مما أدى لنفوق 21 رأس ماشية دون حدوث إصابات بسبب سرعة الرياح وانقطاع التيار الكهربائى.

كان اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية قد تلقى إخطارا من العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب يفيد اشتعال النيران بقرية شلتوت بالعامرية ثانى بغرب الإسكندرية مما أسفرعن نفوق 21 ماشية بدون إصابات.
انتقل على الفور رجال القوات الحماية المدنية ورجال

المباحث و 20 سيارة إطفاء تم السيطرة على النيران بالفحص والمعاينة تبين أنه تم بسبب انقطاع التيار الكهربائى وعودته بسرعة، مما أسفر عن احتراق أحد المنازل وتسببت سرعة الرياح إلى انتقال النيران إلى المنازل المجاورة، مما تسبب فى احتراق المنزل دون حدوث اصابات، تم إخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق.
تلقى اللواء ناصر العبد مدير المباحث الجنائية إخطارا
من العميد ابراهيم عبد العاطى مدير شرطة النجدة يفيد ورد بلاغ باشتعال النيران فى 70 منزلا بعزبة مالك بحدود البحيرة والإسكندرية دون حدوث إصابات .
انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية والاستعانة بالقوات المسلحة تم السيطرة على الموقف قبل امتداد النيران إلى باقى أجزاء المنازل المجاورة .
بالفحص تبين أن بسبب انقطاع التيار الكهربائى وعودته بسرعة حدث ماس كهربائى أدى لاشتعال النيران بالمنازل وتسببت سرعة الرياح وسوء الأحوال الجوية إلى امتداد النيران إلى أكثر من 70 منزلا مجاورا تم السيطرة على الحريق وإخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

أهم الاخبار