رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تحرير محضر ضد مسئول تعبئة سكر التموين بقلين

المحـافظـات

السبت, 08 يونيو 2013 14:13
تحرير محضر ضد مسئول تعبئة سكر التموين بقلينصورة أرشيفية
كتب- مصطفى عيد وأشرف الحداد:

قامت مباحث التموين بكفرالشيخ بتحرير محضر ضد مسئول تعبئة سكر التموين فى مدينة قلين لقيامه بالتلاعب فى وزن العبوات وتقليل كمية تصل إلى 25 جراما من كل كيلو سكر.

وكانت شكاوى عديدة قد وصلت الى المقدم إسلام البدوى رئيس مباحث التموين بكفرالشيخ من وجود نقص فى عبوات السكر التموينى عن الوزن المدون على كل عبوة وهو كيلوجرام.
كلف رئيس مباحث التموين عاطف نصر كبير مفتشى مباحث التموين بكفرالشيخ لفحص ما جاء بالشكاوى وبمداهمة مقر تعبئة السكر بمدينة قلين وبفحص عينة عشوائية لعدد 200عبوة تبين وجود نقص فى جميع العبوات بقيمة 25 جراما من كل عبوة وبمواجهة القائمين على التعبئة أقروا بالواقعة ونظرا لتولد الشك فى جهة الضبط من

صحة الميزان الموجود بالتعبئة تم توجيه المضبوطات إلى مصلحة دمغ الموازين وتمت إعادة الوزن التى أكدت صحة ما توصلت اليه جهة الضبط بوجود نقص فى كل عبوة.
تم التحفظ على 10أطنان من السكر التموينى المدعم بعد أن تبين وجود نقص بالعبوات، وتم توجيه تهمة الغش التجارى لمسئول التعبئة وتحرير محضر بالواقعة برقم 5898 جنح مركز قلين وقررت مباحث التموين رفع تقرير بالعبوات الى الشركة القابضة للسلع الغذائية بالقاهرة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

أهم الاخبار