رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مركز إعلام أبوتيج يطلق صفحته التفاعلية الأولى

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلق مركز إعلام أبوتيج التابع للهيئة العامة للاستعلامات صفحته التفاعلية الأولي عبر شبكة الفيس بوك، بهدف إنماء ودعم جهود المشاركة المجتمعية في خطط الإعلام التنموي التي يستهدفها المركز، فضلاً عن رفع الوعي بالقضايا التي تتبناها الهيئة .. صرح بذلك محمد بكري مدير مركز إعلام أبوتيج بمحافظة أسيوط.

وقال إن الصفحة هي خطوة من طرق متعددة سيتم تفعيلها في إطار تبني السفير محمد بدر الدين رئيس الهيئة العامة للاستعلامات لمفهوم بناء إعلام الدولة المستقل والقادر علي صياغة التنمية بشكل أكثر فاعلية.
وأشار محمد بكري في ذات الصدد إلي توجيهات علي النويهي رئيس قطاع الإعلام الداخلي نحو تبني مختلف آليات التواصل المتنوعة للتواصل مع الجمهور المستهدف بمناطق مراكز الإعلام

الاقليمية منوهاً أن الصفحة نتاج طبيعي لمواصلة التحديات القائمة وما تفترضه تأثيرات الفيس بوك وإمكانية جعله قناة اتصال فاعلة، فضلاً عن عدة وسائل أخري يتم تطبيقها وزيادتها خلال المرحلة القادمة.
وأوضح مدير مركز إعلام أبوتيج أن الصفحة ستتضمن نشر أنشطة وفاعليات وحملات مركز الإعلام ليتسني توسيع قاعدة الجمهور المستفيد للحضور والمشاركة، وذلك في النطاق الجغرافي للمركز، والذي يشمل جنوب محافظة أسيوط، بما في ذلك مراكز أبوتيج وصدفا والغنايم وجميع القري التابعة لها.