عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تواجد أمنى كثيف بلجان الثانوية العامة فى القليوبية

امتحانات (صورةأرشيفية)
امتحانات (صورةأرشيفية)

انطلقت صباح اليوم "السبت" امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية، حيث يؤدى 28.426 طالبا بالمرحلتين الأولى والثانية الامتحانات فى مادتى اللغة العربية والتربية الدينية داخل 72 لجنة فى 12 إدارة تعليمية، بالإضافة إلى لجنة بسجن القناطر، حيث تؤدى إحدى المسجونات الامتحانات بها.

وشهد محيط اللجان بمختلف إدارات المحافظة تواجدا أمنيا كثيفا، وانتشارا لعناصر الشرطة الثابتة والمتحركة، إضافة إلى عناصر الشرطة السرية، كما شهد مركز توزيع الأسئلة تواجدا كثيفا من قوات الأمن بالمحافظة.
وأكد أحمد موسى، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم تزويد مقار لجان عقد امتحان الثانوية العامة بنسخ ورقية من أرقام الجلوس، وتم لصقها على المقاعد حتى يتمكن الطلاب من الاستدلال على

أماكنهم دون عناء، حيث لن تسمح الوزارة لأى طالب بخوض الامتحان فى غير مكانه، كما شَهِدَت مراكز توزيع الأسئلة بالمحافظة تكثيفاً أمنياً.
وأشار موسى إلى أنه تم توقيع بروتوكول تعاون مع مديرية أمن القليوبية لتأمين لجان الامتحانات وتأمين اللجان والكنترولات وأعمال نقل مظاريف الأسئلة وأوراق الإجابات وبروتوكول تعاون مع مديرية الصحة والكهرباء والبترول والتموين لتوفير الخدمات الصحية والإسعاف والوقود للسيارات، وتأمين عدم انقطاع التيار الكهربائى وتوفير الخبز للملاحظين المغتربين.