"تغيير" بالإسكندرية تتضامن مع عمال "النصر للملابس"

المحـافظـات

الأحد, 26 مايو 2013 22:02
تغيير بالإسكندرية تتضامن مع عمال النصر للملابس شركة النصر للملابس والمنسوجات
الاسكندرية – أميرة عوض

أعلنت حركة تغيير بالاسكندرية عن تضامنها الكامل مع عمال شركة النصر للملابس والمنسوجات "كابو" بالإسكندرية المضربين عن العمل للمطالبة بحقوقهم المالية والوظيفية .

وأكدت الحركة في بيان اصدرتة اليوم أن جميع مطالب عمال الشركة مشروعة وحقوق للعمال بحسب وصف البيان.
ويذكر أن مطالب العمال بحسب البيان صرف حافز الإثابة 120 جنيها أسوة بكل زملائهم بشركات الغزل والذي صرف لهم بقرار من رئيس الوزراء السابق د. كمال الجنزوري ولم يصرف لهم وصرف حافز التطوير وإلغاء

وقف الترقيات والموافقة على العلاوة الجديدة التى أقرت فى عيد العمال ومساواة العمال في عدد ساعات العمل وإعادة الـ7 أيام العارضة الملغاة للعمال المعينين من العام 2003.
وجاء بالبيان أن عمال مصر الذين ساهموا بنضالهم التاريخي المتواصل في كسر حاجز الخوف لدى جماهير الشعب المصري باحتجاجاتهم وإضراباتهم في كل ربوع مصر قد عقدوا العزم على مواصلة النضال من أجل تحقيق
المطالب الاقتصادية والاجتماعية العادلة، ليس لصالحهم فقط, بل لصالح كل المهمشين من أبناء هذا الشعب هذا الشعب العظيم.
وأكد ايهاب القسطاوى المتحدث الاعلامى باسم الحركة أنه ما زال يسيطر على مقاليد الأمور في وطننا نظام فاشي وحكم رأسمالي تابع, لا يمثل إلا امتداداً لنظام الفساد البائد الذي قامت ثورتنا لإزاحته، حيث يصر هذا النظام على نهج الاستغلال ومص دماء العمال الشرفاء واننا نعلن تضامنا الكامل مع النضال البطولي الذي يخوضه ببسالة عمال مصر المحتجون والمطالبون بحقهم في الحياة ونؤكد على أن جميع مطالب عمال الشركة مشروعة وليست مطالب فئوية بل هي حقوق للعمال .

 

أهم الاخبار