"مش دافعين فواتير" تعود في الدقهلية

المحـافظـات

الأحد, 26 مايو 2013 07:09
مش دافعين فواتير تعود في الدقهلية
المنصورة - محمد طاهر:

شهدت مراكز ومدن وقرى محافظة الدقهلية انقطاعا متواصلا للتيار الكهربائي لأكثر من 7  ساعات على مدار اليوم بعد قيام شركة الكهرباء بفصل التيار بحجة تخفيف الأحمال وعدم قدرة المولدات الكهربائية على تحمل الطاقة الزائدة نتيجة ارتفاع درجات الحرارة.

ففي مدينة طلخا انقطع التيار الكهربائي عن المدينة بالكامل منذ السادسة مساء حتى الساعة الحادية عشرة مساء مما تسبب في تلف محصول البطاطس لدى عدد من المزارعين نتيجة تشوينه بالثلاجات بقرية كفر الطويلة وكتامة.
وفى مدينة المنصورة عم الظلام أرجاء

الشوارع نتيجة انقطاع التيار مما تسبب في حالة من الرعب لدى الاهالى خشية من وقوع عمليات سرقة أو سطو في الظلام .
وأكد أحمد شلبي أحد سكان قرية ميت بدر خميس بمركز المنصورة أن صرخات الأهالي سواء أولياء الأمور أو أصحاب المحلات والورش الحرفية من قطع التيار الكهربائي والذي بدأ في تصاعد مستمر وانقطاع مبالغ فيه منذ أسبوع ليصل أمس الأول الي انقطاع لمدة يوم
كامل وكان يأتي علي فترات لا تتجاوز الساعة ثم يعاود الانقطاع متسائلا فين حق أولادنا الطلاب وهم في فترة الامتحانات والثانوية العامة علي الأبواب وامتحانات الجامعة؟
كما نظم العشرات من اهالى السنبلاوين وأعضاء حزب الكرامة والتيار الشعبي بمدينة السنبلاوين وقفة احتجاجية أمام شركة الكهرباء بالمدينة اعتراضا على الانقطاع المستمر للتيار الكهربائي بحجة تخفيف الأحمال، حيث رفع المحتجون لافتات كتبوا عليها «من السنبلاوين الى الاتحادية.. يسقط مرسي»، «مشروع النهضة.. قوم ولع لك شمعة» ،«تمردوا 30/6».
وطالب المشاركون في الوقفة أهالى السنبلاوين بالتمرد وعدم سداد فواتير التيار الكهربائي المستحقة لشهر مايو الجاري فى ظل الانقطاع المستمر للتيار عن مختلف مدن وقرى محافظة الدقهلية.

أهم الاخبار