ميناء الإسكندرية يوقف28موظفا عن العمل بسبب الإضراب

المحـافظـات

السبت, 25 مايو 2013 10:55
ميناء الإسكندرية يوقف28موظفا عن العمل بسبب الإضراب
متابعات :

قرر اليوم اللواء "عادل ياسين حماد"، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة لميناء الإسكندرية، إحالة 28 عامل وموظف بالإدارة الإلكترونية ببوابات الميناء إلى التحقيق ووقفهم عن العمل لمدة 15 يوم ، وذلك لإضرابهم عن العمل بسبب مطالب فئوية .

وقال “حماد ” فى تصريحات صحفية ، اليوم السبت: إن العمال تسببوا فى تعطيل العمل بعد أن رفضوا إستلام ورديات العمل على البوابات، مطالبين بمنحهم مبالغ مادية تزيد عن زملائهم وعمل هيكلة للإدارة

الإلكترونية بشكل فوري .

وأوضح ” حماد” أنه كان قد تم الإستجابة للمطالب المشروعة لهؤلاء العمال من قبل، إلا أنهم رفعوا سقف مطالبهم الفئوية غير القانونية وطالبوا بتحقيقها بشكل فوري وعاجل وامتنعوا عن آداء عملهم حتي تتحقق مطالبهم ليتم إحالتهم إلى الشئون القانونية.

وأشار إلى أن الإدارة القانونية أوصت بإحالتهم إلى النيابة العامة ووقفهم عن العمل لمدة ثلاثة أشهر إلا

أنه اكتفي بوقفهم عن العمل 15 يوم وإحالتهم للتحقيق بالشئون القانونية بالهيئة مراعاة للبعد الإنساني والاجتماعي وحرصا علي مستقبل هؤلاء العاملين .

ومن جانبه أكد ” حماد” علي تقديره واحترامه للعاملين الملتزمين بميناء الإسكندرية، مشددا إلى أن ميناء الإسكندرية لن يتوقف عن العمل بفضل ووعي وثقافه موظفيه، قائلا: “أنا مع أي مطلب مشروع ومنطقي، أما من يفكر في تعطيل العمل بالميناء فأنا سأقف ضده بكل قواي وسأطرق بيد من حديد علي يده، ولم ولن نتهاون معه أيا كان لأن وطنيتنا لا تسمح لنا بتعطيل مرافق الدوله الهامة لأي سبب من الأسباب “.
 

أهم الاخبار