رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

الاستعداد لافتتاح مركز التدريب بنقابة المعلمين بالفيوم

المحـافظـات

الجمعة, 24 مايو 2013 12:51
الاستعداد لافتتاح مركز التدريب بنقابة المعلمين بالفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

عقد مجلس إدارة مركز التدريب وإعداد القادة بنقابة المعلمين بالفيوم، عددا من اللقاءات مع المسئولين والمعنيين بالتدريب داخل التربية والتعليم وخارجها للتعرف علي احتياجات المعلمين وقيادات التعليم وسماع آرائهم واقتراحاتهم للتدريبات التي سيقوم بها المركز.

كان آخر هذه اللقاءات مع مديري ومسئولي التدريب والدعم الفني بديوان عام المديرية والإدارات التعليمية علي مستوي المحافظة ومسئولي برامج المنح والتطوير التكنولوجي بالفيوم.
في إطار الاستعداد لافتتاح مركز التدريب وإعداد القادة بنقابة المعلمين بالفيوم فى  الثالث من يونيو 2013.
حضر اللقاء  محمد حتيتة نقيب المعلمين ورئيس مجلس إدارة المركز وياسر

احمد إبراهيم  أمين الصندوق وعضو مجلس إدارة المركز وعبد الغني سلطان رئيس اللجنة النقابية بمركز طامية ومدرب معتمد بالأكاديمية المهنية للمعلمين ومصطفي مجدي مدير المركز.

تناول اللقاء جوانب عدة أبرزها طرح رؤية ورسالة المركز والأهداف العامة للمركز والاستراتيجيات التي سيعمل من خلالها وخطة المركز للعام 2013 والبرامج التدريبية التي ستتم في القريب العاجل.
أكد "حتيتة " أن هدف النقابة من هذا المركز هو تنمية مهارات المعلمين وصقل قدراتهم وخبراتهم بما يساير

التطور السريع الذي يحدث في المجتمع.
وأوضح أن المركز سيقوم علي تلبية جميع الاحتياجات التي يحتاجها المعلم وغير المعلم وسيعمل علي توفير كافة البرامج التدريبية المختلفة كما سيقوم بعمل شراكة بين الجهات المختلفة والاستفادة من خبرات أبناء الحقل التعليمي من أصحاب المجال والخبرات.
كما طالبوا بأن يشتمل المركز علي الدورات التدريبية وورش العمل المجانية للمعلمين، لتخفيف العبء المادي في الدورات ذات التكلفة العالية بتوفيرها بتكلفة أقل للمعلمين وتدعيمها، وكذلك البعد عن التقليدية في التدريبات وتوفير أكثر من فرصة وأكثر من برنامج تدريبي يلبي الاحتياجات التدريبية للأفراد وعمل لقاء لتبادل الخبرات بين الفئات التعليمية المختلفة داخل المؤسسة التعليمية.
وأاختتم اللقاء بتشكيل لجنة لدراسة الاقتراحات والوقوف علي الاحتياجات التدريبية للمعلمين .

أهم الاخبار