رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إنشاء طريق جديد بجامعة جنوب الوادى للحالات الطبية الطارئة

بوابة الوفد الإلكترونية

قام رئيس جامعة جنوب الوادى الدكتور عباس منصور، اليوم الخميس، بجولة للاطمئنان على سير العمل بالبوابة الخلفية لمستشفي الجهاز الهضمى والكبد، حيث قرر تخصيص طريق من المستشفي إلى مهبط الطائرات لاستقبال الحالات الطارئة من المحافظات الأخرى، على أن يبدأ العمل فى ذلك بدءا من غد، كما اطمأن منصور على الطريق الداخلي الخاص بأبناء قنا.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن اللواء عادل لبيب محافظ قنا قام بحل مشكلة المواصلات التي يعاني منها المرضي، وقرر تشغيل خط من داخل قنا إلى مستشفي الجامعة لتوفير الراحة لأبناء المحافظة.
من جانبه، قال الدكتور على ربيع مدير مستشفي الجهاز الهضمي والكبد إن قسم الباطنة يعمل بكامل قوته داخل المستشفي، لافتا إلى أن

قسم القسطرة القلبية قام بإجراء 4 حالات من أبناء قنا، منوها إلى أنه سيتم في القريب العاجل استخدام القسطرة فى علاج أمراض المخ والأعصاب.
وأكد ربيع أنه جار حاليا إجراء تشغيل صيدلية خاصة للتوفير على المرضي، وتجهيز مكان أيضا لافتتاح منفذ بيع لخدمة المترددين على المستشفي، فيما أكد المهندس على فكرى مدير شبكات الجامعة أنه سيقوم بتغيير مسارات كابلات الألياف الضوئية في أسرع وقت ممكن لتسهيل تخصيص الطريق الخاص بمهبط الطائرات.