رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مواطنو كفر الشيخ يرفضون دفع فواتيرالكهرباء

المحـافظـات

الخميس, 23 مايو 2013 13:48
مواطنو كفر الشيخ يرفضون دفع فواتيرالكهرباء
كتب – مصطفى عيد واشرف الحداد

رفض مواطنو مدينة دسوق بكفر الشيخ دفع فواتير الكهرباء بسبب انقطاع التيار الكهربائي المستمر لفترات طويلة تصل إلي 3 ساعات ولمدة 3 مرات يومياً منذ أن تم انقطاع التيار فيها مما أدي ذلك إلي تعطيل مصالح وأعمال المواطنين والتجار والحرفيين .

بدأت دعاوى العصيان المدني بعدم دفع فواتير الكهرباء في مدينة دسوق بسبب انقطاع التيار الكهربائي وايضاً بسبب ارتفاع قيمة المبالغ المستحقة من خلال الفواتير وحثت الدعاوى المواطنين بعدم دفع فواتير الكهرباء إلي أن يتم تحسين الخدمة للمواطنين .كانت مدن ومراكز محافظة كفر

الشيخ قد تعرضت لانقطاع مستمر في التيار الكهربائي لفترات طويلة لمدة 4 أيام متتالية مما جعل بعض من أهالي المحافظة في مدينة بلطيم بالتظاهر أمام محطة الكهرباء وقيام بعض من مواطنو مدينة دسوق من الحرفيين عقب قطعهم طريق دسوق - كفر الشيخ بالتوجه إلي هندسة كهرباء دسوق محاولون اقتحامها احتجاجاً علي خراب بيوتهم الذي تعرضوا إليه علي حد قولهم بسبب انقطاع الكهرباء . 
وشهدت مدينة دسوق بكفر الشيخ قيام
بعض المواطنين بتعنيف محصلي فواتير الكهرباء عندما كانوا يمرون علي المنازل لتحصيل الفواتير قائلين لهم  : علي أي أساس تأتون لتحصيل فواتير الكهرباء ورفض البعض منهم دفع أي فاتورة كهرباء.
بالإضافة إلي قيام بعض من أصحاب المحال التجارية والحرفيين أمثال محلات الملابس والأقمشة والبقالة وأصحاب صالونات الحلاقة بممارسة أعمالهم علي اضاءات الشموع والكشافات صاحبة البطاريات المشحونة .
وشهدت أسواق كفر الشيخ حالة ركود في بيع وشراء الأسماك واللحوم المجمدة بسبب امتناع بعض من تجار الأسماك واللحوم المجمدة بجلبهم اسماك أو لحوم خشية أن يتم إفسادهم مره أخري في ظل انقطاع التيار الكهربائي لفترات طويلة وارتفاع في درجات حرارة الطقس مثلما حدث في الأيام الماضية بإفساد الكميات المتعددة

أهم الاخبار