رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مسيرة حاشدة لعمال شركة كابو بالإسكندرية

عمال شركة كابو
عمال شركة كابو

نظم عمال شركة النصر للمنسوجات (كابو) وقفة أمام المجلس الشعبى المحلى بمنطقة كوم الدكة, ظهر اليوم الخميس مسيرة حاشدة تضامنا مع شركة النصر للملابس والمنسوجات.

وتضامن مع العاملين المؤتمر الدائم لعمال الإسكندرية وحزب التحالف الشعبى الاشتراكى والاشتراكيين الثوريين وحركة 6إبريل الجبهة الديمقراطية.
وكان عمال شركة "كابو" قد نظموا مسيرة من أمام مقر الشركة بمنطقة الحضرة, للمطالبة بحقوقهم, وهى تمييز العلاوات منذ سنة 2006, وحافز الإثابة التى أقرها كمال الجنزورى لشركات الغزل فى 20 ديسمبر 2011, وصرف إضافى حافز التصوير, صرف "220 جنيهًا" حوافز وباقى حافز التطوير, وتمييز العلاوات, ومنح الإجازات العرضة.
ورفعو لافتات كتبوا عليها: "فين حق العامل فين", "المصانع للعمال ولا لعصابة رأس المال", "لا للظلم لا لإهانة بندور على حقوقنا من سنتين ومحدش سال فينا".
وأكد العمال أن إدارة الشركة رفضت الحوار معنا والاستماع إلى مطالبنا مما أدى إلى أن نضرب عن العمل إضرب جزئى إلى أن تتطور إلى إضرب كلى بعد أن قامت إدارة الشركة باصدار منشور يقول إنه لم يستطع أن يوفر مستلزمات العمل ولم يصرف الأجوار, وأشاروا إلى أن الشركة لا يوجد بها غزل منذ 5 أيام.
واستكملوا بأن لجنة من المحافظة قامت بعمل معاينة للشركة ولذلك قمنا بالوقوف أمام المجلس المحلى لكى نعلم نتيجة محضر المعاينة ولإمكانية التفوض مع إدارة الشركة.