استعادة حركة الطريق السريع لطبيعتها بسوهاج

المحـافظـات

الأربعاء, 22 مايو 2013 16:26
استعادة حركة الطريق السريع لطبيعتها بسوهاج
سوهاج – سيد عابد

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من استعادة حركة السير على الطريق الزراعي أسوان القاهرة السريع عقب قيام عدد من الأقباط من قرية السكساكة بقطعه أمام مستشفى طما المركز عقب مقتل عامل قبطي ينتمي إلى عائلة "هرمينا" على يد أحد أفرد عائلة الشعلانة "المسلمه" بسبب خلافات على أرض زراعية بذات الناحية.

تبين من خلال التحريات تجدد الإشتباكات بين عائلتى هرمينا القبطية وبين عائلة الشعلانة

المسلمة بناحية قرية السكساكة تبادل خلالها الطرفان إطلاق الأعيرة النارية بسبب الخلاف على قطعة أرض زراعية نتج عن المشاجرة مصرع لطفى خلف الله هرمينا على أثر إصابته بطلق نارى.
وعلى أثر ذلك قام أهلية المجنى عليه بقطع الطريق الزراعى أسوان القاهرة أمام مستشفى طما المركزى التى نقلت إليها الجثة مما حدا الأجهزة الأمنية
بتحويل حركة سير السيارات إلى طرق فرعية حيث طالب المحتجون بسرعة القبض على أطراف المشاجرة من العائلة الثانية وأتهامهم بواقعة القتل.
يذكر أنه بتاريخ 18 الجارى تلقى مركز شرطة طما بلاغا من سمير ثابت عياد هرمينا ضد البدرى حافظ حسن وشعلان مصطفى خليفة وحافظ خليفة حافظ بسبب خلافات على أرض زراعية حيث قدم كل طرف ما يثبت ملكيته للأرض وتم أخذ التعهد اللازم عليهما بإتباع الطرق القانونية حيال ذلك وتم تحرير المحضر رقم 1685 إدارى المركز وجارى العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

أهم الاخبار