عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أهالى بسيون يغلقون مجلس المدينة بالجنازير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أغلق العشرات من شباب القوى والحركات الثورية وأهالى مركز بسيون ديوان مجلس المدينة اليوم الأربعاء بالجنازير، كما قاموا بالتجمهر أمام المجلس احتجاجا علي تعيين قيادى إخواني نائبا لرئيس المدينة.

كان المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية قد أصدر قرارا بتعيين جبر العشماوى القيادى الإخوانى نائبا لرئيس مركز بسيون وهو ما رفضه شباب القوى والحركات الثورية والمواطنين وآثار غضبهم مما دفعهم للتجمهر.
وأكد المحتجون أن حزب الحرية والعدالة يصر على تعيين الاخوانى والزج به لتقلد أحد المناصب المهمة بالمحليات وهو ما استجاب له بالفعل المستشار محمد عبد القادر محافظ الغربية بتعيينه بمركز المحلة الكبرى كنائب لرئيس مجلس المدينة منذ عدة شهور غير أن

القوى الثورية والمواطنين رفضوا دخوله المدينة فقام بتعيينه رئيسا لمركز ومدينة السنطة غير أن الأهالي للمرة الثانية رفضوا السماح للعشماوي بدخول المجلس وأصروا على إبعاده.
فاضطر المحافظ التراجع فى قراره للمرة الثالثة وقرر ندب العشماوي للعمل بديوان عام المحافظة والذى ظل يتردد على مكتب محافظ الغربية يوميا بصحبة أعضاء من الحرية والعدالة بحثا عن مكان جديد يقبله الأهالي فيه حتى صدر قرار من المحافظ بتوليه نائب رئيس مركز بسيون.