رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

خسائر مادية وحرائق فى كفر الشيخ بسبب الكهرباء

المحـافظـات

الثلاثاء, 21 مايو 2013 19:55
خسائر مادية وحرائق فى كفر الشيخ بسبب الكهرباء
كتب – أشرف الحداد ومصطفي عيد:

أدي انقطاع التيار الكهربائي المتكرر عن مراكز ومدن وقري محافظة كفر الشيخ إلي ذعر وهلع بين المواطنين خاصة بعد عودة الكهرباء وزيادة قوة الفولت أعلى من الطبيعي.

الأمر الذي تسبب في إتلاف الأجهزة الكهربائية بالمنازل والمحلات وتطور الأمر إلي حدوث بعض الحرائق خاصة وأن شبكات الكهرباء متهالكة ولا تتحمل الزيادة المفاجئة في قوة الكهرباء.

ففي مدينة سيدي سالم  تسبب انقطاع الكهرباء وعودته فجأة في إتلاف عدد 8 أجهزة حضانات أطفال

وإتلاف جميع ثلاجات بنك دم المستشفي وبعض الأجهزة الخاصة بالبنك فضلا عن إتلاف بعض الأجهزة الكهربائية بالمستشفي مما تسبب في حالة من الاستنفار لتأثير ذلك علي المرضي بشكل مباشر.

وتم نقل الأطفال إلي حضانات خاصة خارج المستشفي.

كما شهدت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة حريق بمكتب سكرتير وكيل الوزارة بسبب زيادة قوة الكهرباء عند عودتها من الانقطاع كما

اتلف الماس الكهربائي عدد من الأجهزة الخاصة بالسكرتارية.

كما  تضررعدد كبير من أهالي كفر الشيخ من تدمير أجهزتهم الكهربائية لنفس سبب الخلل الذي أصاب محطات الكهرباء بسبب زيادة قوة الفولت عند عودة التيار وأيضا لكثرة الانقطاع والتي تصل إلي أكثر من 5 مرات في بعض المناطق الحيوية .
جدير بالذكر أن المواطنين قد قرروا الامتناع عن سداد فاتورة الكهرباء وهددوا بتنظيم وقفات احتجاجية أمام مديريات الكهرباء اعتراضا علي إهدار أموالهم بسبب إتلاف أجهزتهم الكهربائية التي كبدتهم الآلاف من الجنيهات فضلا عن تعثر أولادهم في المذاكرة خاص وأنهم يواجهون امتحانات نهاية.

 

أهم الاخبار