رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مديرأمن القليوبية: لاتهاون مع المتهمين بقطع الطرق

اللواء محمود يسري
اللواء محمود يسري مدير أمن القليوبية

أكد اللواء محمود يسري، مدير أمن القليوبية أنه لا تهاون مع المتهمين في جرائم قطع الطرق مهما كانت الظروف والأسباب .

وأضاف يسري في تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط على هامش اعلان مسابقة قرعة الحج اليوم" الثلاثاء" - أن الأجهزة الأمنية ستتعامل بحزم شديد مع المتورطين في مثل هذه الأحداث .
مشيرا إلى أن آلاف المسافرين والمواطنين تتعطل مصالحهم يوميا بسبب قطع الطرق السريعة والفرعية لأسباب لاتذكر، تؤدي الى توقف مرافق الدولة والصالح العام.
ولفت إلى أن هناك خططا أمنية تستهدف مداهمة واقتحام كافة البؤر الاجرامية بقرى ومدن المحافظة ، وتوجيه حملات أمنية مكبرة لضبط العناصر الخطرة التي تهدد الأمن العام ، والقبض على الهاربين من السجون والأحكام القضائية والتشكيلات العصابية الخطيرة وتجار المخدرات السلاح ،

خاصة في المناطق الجبلية بالخانكة وشبين القناطر.
وقال إن هناك آلية جديدة تم وضعها لإعادة انتشار التواجد الشرطي والمروري في جميع مناطق المحافظة ، وإن أجهزة الشرطة بكافة قطاعتها تعمل جاهدة لإعادة الاستقرار للشارع ، وفرض حالة من السيطرة الامنية الكاملة التي يشعر من خلالها المواطون بالأمن والأمان.
وناشد الأهالي التعاون مع رجال الشرطة لإعطائهم الفرصة للقيام بدورهم في الحفاظ على توفير وحماية الأمن للمواطنين ، وعدم الانسياق وراء البلطجية الذين يستغلون الظروف للتجمهر وقطع الطرق والعبث باستقرار الوطن.