إضراب موظفى التأمين الصحى بالبدارى عن العمل

المحـافظـات

الثلاثاء, 21 مايو 2013 12:07
إضراب موظفى التأمين الصحى بالبدارى عن العمل
أسيوط ـ محمد ممدوح :

أعلن العاملون بفرع التأمين الصحى بالبداري عن دخولهم في إضراب عن العمل اليوم "الثلاثاء" معلنين الاعتصام لشعورهم بصعوبة تأدية عملهم؛ وذلك بعد تردي الوضع الأمني بالمنطقة المحيطة بالتأمين الصحي .

وطالبوا بنقل المقر إلى مقر الشئون الاجتماعية القديم؛ بعد أن تحولت المنطقة المحيطة إلى منطقة مشتعلة بالنيران لوقوعها بين عائلتين بينهما خصومة ثأرية .
قال وليد سليمان -أخصائي شئون العاملين بالتأمين الصحى بالبداري-: إن التأمين الصحي مرفق حيوي ومهم حيث يستفيد

منه قرابة الـ 23ألف مواطن من أبناء مركز البداري والمنطقة المحيطة بمقر التأمين الصحي التي أصبحت خارج السيطرة الأمنية وهو ما يهدد حياة المواطنين المترددين على التأمين الصحي ويهدد حياتنا نحن الموظفين أنفسنا .
وأضاف لقد تقدمنا بعدد طلبات للمسئولين شرحنا فيه الوضع؛ وجاء الدكتور مسعود يوسف مدير الخدمات الطبية بالتأمين الصحى وشاهد الوضع على الطبيعة وكتب مذكرة
بأن المكان غير آمن نتيجة لوقوع المبنى بين عائلتين بينهما خلافات ثأرية مشتعلة غير أن وكيل وزارة التأمين الصحى بأسيوط رفض بدعوى أن المكان البديل غير لائق .
واستنكر: "كيف يكون غير لائق ويقع فى مبنى كبير يسكنه نائب المأمور ورئيس مباحث المركز, منوها أنه يتردد بأن السبب الحقيقى لرفضه هو خلافات بينه وبين مدير الخدمات الطبية ومديرة أمانة الفرع بينهم مشاكل إحنا ذنبنا إيه؟" .
وأكد العاملون أنهم فى إضراب مفتوح عن العمل حتى يتم نقل المقر لأن حياتهم فى المقر الحالى مهددة فى كل لحظة بالإصابة بطلق نارى طائش .

 

أهم الاخبار