" تمرد " تنظم 6 فعاليات لجمع المليون توقيع بكفر الشيخ.

المحـافظـات

الاثنين, 20 مايو 2013 16:57
 تمرد  تنظم 6 فعاليات لجمع المليون توقيع بكفر الشيخ.
كتب – مصطفى عيد واشرف الحداد

تنظم حملة " تمرد " بمحافظة كفر الشيخ اليوم الاثنين 6 فعاليات جديدة داخل مدن ومراكز المحافظة من أجل استكمال رحلة جمع المليون توقيع علي الاستمارات لسحب الثقة من الرئيس محمد مرسي عصر ومساء اليوم .

وأعلنت حملة " تمرد " عن الأماكن التي سيتم عمل الفاعليات بها حيث تبدأ الفاعليات عصر اليوم بشارع بورسعيد بمدينة بلطيم ومركز مطوبس أمام مجلس المدينة وقرية أبو بدوي مركز بيلا وميدان الشهداء بمركز سيدي سالم وفي المساء في حي القنطرة بمدينة كفر الشيخ

وشارع الفتح بمدينة فوه.
كما أعلنت حملة " تمرد " عن تنظيم مؤتمر مساء اليوم في إحدي عبارات النيل بمدينة فوه من أجل الإعلان عن أخر أخبارالحملة وخطة العمل بها في الفترتين الماضية والحالية وكذلك الإعلان عن الأرقام الحقيقية التي تم جمعها من المواطنين بعد الأرقام الاجتهادية التي تم الإعلان عنها مؤخراً في المواقع والصحف الإخبارية.
وأكد جابر العربي مسئول حملة تمرد بمدينة فوه بأنه تمت الدعوة لجميع الأعلام
يين ومراسلي الصحف والمواقع الإليكترونية الإخبارية من أجل هذا المؤتمر لنشر الأرقام الحقيقية للتوقيعات.
وأضاف مصطفي الحمادي المنسق المساعد لحملة تمرد والمشرف علي المؤتمر بأنه أجري اتصالاته بجميع القوي السياسية لحضور المؤتمر حتى يتم الإعلان عن الأرقام التي تم جمعها.
قال محمد أبو سمرة مسئول الاتصال والتنظيم بحملة " تمرد " بكفر الشيخ : لقد اتفقنا جميعًا أعضاء الحملة عن تنظيم الست فعاليات بعد الإقبال الكبير الذي رأيناه من المواطنين في إبداء توقيعاتهم لسحب الثقة من مرسي .
مشيراً إلى أن هذا النجاح جاء بعد تنظيم 3 فعاليات خلال أسبوع واحد ونحن في طريقنا لجمع المليون توقيع من داخل كفر الشيخ قبل 30 يونيو القادم.   

 

أهم الاخبار