حافظ سلامة يهاجم مرسى بسبب الجنود المختطفين

المحـافظـات

الاثنين, 20 مايو 2013 15:46
حافظ سلامة يهاجم مرسى بسبب الجنود المختطفينحافظ سلامة
السويس - عبدالله ضيف :

شن الشيخ "حافظ سلامة" قائد المقاومة الشعبية بالسويس هجوما حادا ضد محمد مرسى رئيس الجمورية لإرسالة الوسطاء للتفاوض مع خاطفى الجنود المصريين, وأكد بأن الشعب المصرى فزع عقب اختطاف 7 من أبناء مصر من القوات المسلحة والأمن المركزي واعتصام زملائهم عند معبر رفح لاحتجاجهم باختطاف زملائهم على أرض مصر.

بعد أن وجدوا بأن الجندى المصرى المحافظ على أمن وأمان بلاده لا يجد كرامة له فى موطنه ولا يجد رعاية له من المسئولين عن سلامته وحمايته.
وأشار الشيخ حافظ سلامة إلى أن حوادث الاختطاف وأخذ الرهائن ازدادت فى هذه الأيام حتى وصل الأمر إلى أبنائنا من حماة مصر فكيف للجندي الذى تغرب عن أهله ومسقط رأسه ليحافظ على أمن مصر وسلامتها فى صحراء سيناء الشاسعة ثم لا يجد من الدولة من يحميه ويرد له كرامته بعد أن سُول لبعض المواطنين من اختطافه فى مجاهل وجبال سيناء ونجد أن رئيس الجمهورية يرسل مندوباً

عنه وبعض من جماعته للمساومات ولتحقيق مطالب الخاطفين لفك سراح المختطفين.
وأكد الشيخ سلامة فى بيان أصدرة بعد ظر اليوم الاثنين, بأن كرامة الجندى المصرى هى من كرامة كل مواطن من شعب مصر والاعتداء عليه باختطافه أثناء تأدية واجباته وصمة عار على النظام بأكمله, ونرى إسرائيل شنت حرباً على غزة لجندي من جنودها اختطف ولم تهدأ إسرائيل إلا بتدخل العالم كله لإنقاذ هذا الجندى يا مرسى.
وقال الشيخ سلامة . يا مرسى أنت ومن معك خيبتم الآمال وأطمعتم فينا الطامعين ويا رب أنقذ مصر وشعب مصر ومستقبل مصر من هذه المساومات على مصر وأبناء مصر.

أهم الاخبار