حفل تخرج الدفعة 16 بكلية العلوم جامعة الفيوم

المحـافظـات

الاثنين, 20 مايو 2013 09:56
حفل تخرج الدفعة 16 بكلية العلوم جامعة الفيوم
الفيوم - سيد الشورة:

شهد الدكتور عبدالحميد عبدالتواب صبري -رئيس جامعة الفيوم-، والدكتور خالد حمزة نائب -رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب-، والدكتور أحمد جابر شديد -عميد كلية العلوم-، حفل تخرج الدفعة 16 لكلية العلوم لعام 2012/2013، بحضور صالح جمعة أمين عام الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس بالكلية والعاملين وأولياء أمور الخريجين وممثلي نقابة العلميين فرع الفيوم.

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة إلى أولياء أمور الطلاب، لما بذلوه من جهد ومال في تعليم أبنائهم حتى لحظة تخرجهم،

مشيرا إلى ترحيب جامعة الفيوم بمن يرغب من الطلاب في استكمال مرحلة الدراسات العليا بالجامعة وحث أيضا طلاب الكلية على إنشاء رابطة لخريجي كلية العلوم للتواصل الدائم بين الجامعة والطلاب.
وفي كلمته تقدم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بالشكر لأولياء الأمور وأعضاء هيئة التدريس والإداريين والعاملين بالكلية لما لهم من فضل في وصول الخريجين والطلاب إلي مرحلة التخرج، وطالب الخريجين
بضرورة التواصل الدائم مع الكلية بعد التخرج للتعرف على الجديد في مجال التخصص، وأشار إلي أهمية استمرار التعلم بعد الانتهاء من المرحلة الجامعية.
وتمني الدكتور أحمد جابر شديد -عميد كلية العلوم- التوفيق للخريجين في الحياة العملية والحصول على فرص عمل مناسبة، وطالب الخريجين بالمحافظة على التفوق والنجاح وألا ينسوا فضل الوالدين عليهم في الوصول إلي هذه المرحلة .

ضم الحفل فقرات متنوعة منها عروض فنية متميزة "فقرة شعر - غناء – مسابقات ثقافية – فقرات مصارعة –اسكتش"  .
وفي ختام الحفل، قام عميد كلية العلوم بتسليم شهادات التخرج للخريجين وتقديم درع كلية العلوم للطالب المثالي .

 

أهم الاخبار