عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

1338 طالبًا يؤدون امتحانات الثانوية العامة بمطروح

بوابة الوفد الإلكترونية

استعدت محافظة مطروح بخطة لتأمين امتحانات الثانوية العامة هذا العام وإحكام السيطرة على حركة توصيل أوراق الأسئلة والإجابات بالتنسيق بين المديريات الخدمية المختلفة ومجالس المدن مع مديرية أمن مطروح.

جاء هذا خلال الاجتماع التنسيقي لتأمين امتحانات الثانوية العامة بمطروح بحضور كل من اللواء يعقوب إمام سكرتير عام المحافظة واللواء محمد حاتم نائب مدير أمن مطروح وصفى محمد موهوب مديرعام مديريــة التربيــة والتعلــيم بمطــروح ومديرالحماية المدنية وعدد من المديريات المعنية.
حيث أكد الاجتماع على ضرورة تأمين وصول الامتحانات إلى مراكزومدن مطروح وتخصيص سيارة لكل مدينة وأخري احتياطي  تحسباً لتعطل أى سيارة أثناء نقل الأسئلة إليها بالإضافة إلى استلام الإجابات من جميع المدن وتسليمها إلى مقر تجميع الإجابات.
وطالبو بضرورة توافر معلومات بكل لجنة عن عدد الطلاب وحالات الغياب وأرقام التليفونات للتواصل مع

غرفة عمليات متابعة سير الامتحانات والجهات المعنية بها وتوفير التأمين الطبي للطلاب والمراقبين بوجود طبيب وسيارة إسعاف والتشديد على توفير المياه بالخزانات بجميع اللجان ونظافة دورات المياه وصيانة مقاعد الجلوس وتوفير المراوح ومياه الشرب الباردة.
يذكر أن 1338 طالبًا وطالبة سيؤدون امتحانات الثانوية العامة هذا العام بمحافظة مطروح منهم 1290 طالبًا (مستجد) و48 طالبًا من العام الماضي وذلك فى 9 لجان متفرقة على مستوى المحافظة منها4 لجان بمدينة مرسى مطروح ولجنتان بمدينة الحمام- ولجنة بكل من مدن الضبعة وبرانى ومدينة سيوة.