أمن الفيوم يكرم 55 من الضباط والأفراد

المحـافظـات

الأحد, 19 مايو 2013 21:07
أمن الفيوم يكرم 55 من الضباط والأفراد
الفيوم- سيد الشورة:

قام اللواء سعد زغلول مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم و اللواء ممدوح مقلد مساعد أول وزير الداخلية لمنطقة شمال الصعيد نائبا عن وزير الداخلية  بتكريم 55 من الضباط والأفراد والعمد والمشايخ المتميزين بمديرية أمن الفيوم  بنادي ضباط الشرطة بالمحافظة.

وصرح اللواء ممدوح مقلد أن الوزارة تكرم دائما تقدر كل من تفانى في العمل وأن هناك نماذج كثيرة وأن هذا التكريم هو صورة من صور التعبير البسيط

من الوزارة التي لم تتوانى في تكريم أبنائها المخلصين.
وأشار إلى أن الوزير فوض مدراء الأمن بالمحافظات بتشكيل لجنة لاختيار المتميزين ممن يتم تكريمهم دون مجاملة لأحد، وأن الوزارة رصدت مبلغا من المال بجانب مساهمة مديريات الأمن بالمحافظات وشهادة تكريم تحفيزا للمكرمين ولباقي الضباط والأفراد والعمد والمشايخ.
أكد "مقلد" أن اليوم أفضل من أمس وغدا سيكون
أفضل من اليوم من ناحية الأداء الأمنى وأن المواطن المصري يلاحظ ويرصد ذلك  خلال الشهور الثلاثة الماضية بدليل انخفاض معدل الجريمة وحالات الاختطاف والانفلات الأمنى مع عودة العمل بكافة أقسام ومراكز الشرطة وإدارات المرور وعودة الانضباط في الشارع المصري تدريجيا بمساعدة المواطنين .
وأضاف أن الوزارة بصدد تخصيص جوائز مالية وشهادات تقدير سيتم رصد مبلغ مالية لهذه الجوائز لتكريم المواطنين الذين يتصدون للبلطجة وقطاع الطرق ومنعهم للجريمة قبل حدوثها والتصدي لها أثناء حدوثها لأن الكل يعمل في خندق واحد وهو عودة الأمن والاستقرار لمصر وشعبها .

أهم الاخبار