رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير:

توزيع رؤوس الماشية الملقحة اصطناعياً على المستفيدين بالفيوم

المحـافظـات

الأحد, 19 مايو 2013 16:43
توزيع رؤوس الماشية الملقحة اصطناعياً على المستفيدين بالفيوم
الفيوم- سيد الشورة:

 نظمت مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع محافظة الفيوم الأحد حفلاً لتوزيع عقود 100 رأس ماشية ملقحة اصطناعياً على المستفيدين من مواطنى مركز ومدينة طامية.

شهد الحفل المهندس أحمد على أحمد محافظ الفيوم واللواء محمد حمودة السكرتير العام المساعد والعميد مجدى سليم مدير قطاع العمليات الميدانية بمؤسسة مصر الخير ومحمود الشاذلى وكيل وزارة الشئون الاجتماعية ومنى خليفة مدير مكتب مصر الخير بالفيوم وحشد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية والمستفيدين.
أشاد محافظ الفيوم بدور مؤسسة

مصر الخير فى العمل الخيري والاجتماعى وقدم الشكر لجميع العاملين بالمؤسسة على ما يبذلونه من مجهودات فى تنفيذ المشروعات المختلفة التى تساعد فى تحقيق التنمية المجتمعية الشاملة.
وأكد المحافظ على أهمية التكافل الاجتماعى لجميع المواطنين المحتاجين والأسر الأولى بالرعاية وذوى الاحتياجات الخاصة مؤكداً أن المحافظة مستعدة لتقديم كافة سبل الدعم المادى والمعنوى اللازم.
وأشارت مدير مكتب مؤسسة مصر الخير الخير
بالفيوم إلى أننا نحتفل بتسليم عقود 100 رأس ماشية ملقحة اصطناعياً على مواطنى مركز ومدينة طامية من خلال بحوث ميدانية لاختيار الحالات المستحقة التى تحتاج إلى الدعم والرعاية ليصل إجمالى عدد المستفيدين من مشروعات مصر الخير بالمركز إلى 400 مستفيد ، وسيتم توزيع 200 رأس ماشية أخري فى شهر يولية القادم.
وأضافت أن مشروعات الماشية يتم التأمين عليها ومتابعتها بصفة دورية ومنتظمة وتقديم الدعم الفنى والتغذية اللازمة والرعاية الطبية والبيطرية المطلوبة.
وقالت إن مؤسسة مصر الخير تعمل فى جميع المحافظات من خلال خمس محاور رئيسية تشمل الصحة والتعليم والبحث العلمي والتكافل الاجتماعى ومناحى الحياة.

 

أهم الاخبار