عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المعلمون يطالبون بضم سنوات الخدمة بالوادى الجديد

بوابة الوفد الإلكترونية

طالب العشرات من المعلمين بالوادى الجديد ممن تعاقدوا منذ عام 2005 م مع مديرية التنظيم والإدارة بالمحافظة بسرعة اتخاذ الإجراءات المستندية لضم سنوات الخدمة التى قضوها بالعمل قبل تعيينهم، والتى تتجاهلها المديرية وتعتبرها كأن لم تكن .

طالب المعلمون بضم مدة العقد كاملة، كل حسب استلامه للعقد وخاصة أن خريجى دفعة 1998م وما بعدها قد تعرضوا للظلم بعد أن تم رفع أمر التكليف عن خريجى كلية التربية بعد تخرجهم دون سابق إنذار وتم حرمانهم من التعيين لعدة سنوات.

كما تضرر المعلمون من قرار حساب العلاوات السنوية طوال فترة التعاقد على أساس مربوط الدرجة، بقيمة 48 جنيهاً وليس على أساسى المرتب كالمعينين من زملائهم حيث تغيرت العلاوات السنوية لمن

كانوا متعاقدين عام 2008 من 43 جنيهًا إلى 14 جنيهًا وكذلك علاوة 2009 من 14جنيهًا إلى 5 جنيهات وعلاوة 2010 من 15جنيهًا إلى 5 جنيهات، وهو ما يتم تطبيقه على من تم تعيينهم بالقرار رقم 87 و98 فى 27/ 2 / 2011 م.

واتهم المعلمون إدارة شئون العاملين بالمديرية بالتراخى والتقصير فى ضم مدة الخدمة العسكرية للذكور ومدة الخدمة العامة للإناث والتى صدر بها قرار واجب التنفيذ رغم تقديم المستندات المطلوبة للضم .