رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

نصف مليون توقيع لتمرد بالدقهلية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت شوارع مدينة المنصورة وطلخا إقبالا شديدا من المارة وداخل السيارات الخاصة والأجرة وداخل المناطق الشعبية علي التوقيع لاستمارات "حملة تمرد" لسحب الثقة من الرئيس مرسي.

وقامت المقرات الرئيسية لجبهة الإنقاذ الوطني والقوي الثورية واتحاد النقابات المستقلة ونقابة المحامين بفتح أبوابها منذ مساء أمس وحتي اليوم لأفراد الحملة.

وأسفرت حملة التوقيعات عن تخطي العدد عن نصف مليون موقع حتى الآن، ومن المقرر إرسال الاستمارات إلي مقر الحملة بالقاهرة لتواصل الحملة نجاحاتها. 

وقد قامت لجنتا الشباب والمرأة لوفد الدقهلية بالانتشار داخل القرى والمراكز وظهر هذا جليا في ساحة تحرير المنصورة للمشاركة في جمع التوقيعات لاستمارات حركة تمرد مرددين هتافات "اصحوا مصرنا

الحبيبة بتضيع كفانا نوم".

من ناحية أخري، أكد وليد أبو سمرة أحد أعضاء حملة التمرد لجبهة الإنقاذ أن هناك اجتماعا لأعضاء الجبهة والقوي الثورية يوم الأحد القادم لوضع الأسس لإدارة الحملة بشكل منظم واختيار أعضاء من الجبهة لتولي إدارة هذه الحملة حتى لا تفتت توقيعات المتمردين لتفويت الفرصة علي أعضاء جماعة الإخوان المسلمين في جمع أو تمزيق أي استمارات موقعة لصالح الحملة بزعم أنهم من أعضاء الحملة..