بيع استمارات التمرد بجنيه فى كفر الشيخ

المحـافظـات

الجمعة, 17 مايو 2013 20:23
بيع استمارات التمرد بجنيه فى كفر الشيخ استمارات تمرد
كتب – مصطفى عيد واشرف الحداد

حذرت حركة "كفاية" بكفرالشيخ مواطنى المحافظة من قيام مجموعة أشخاص بالنصب علي المواطنين ببيع استمارات " تمرد " بجنيه واحد مستغلين  إقبال المواطنين للتوقيع علي تلك الاستمارات .

وشدد أعضاء الحركة علي المواطنين في حالة إذا وجد المواطن في كفر الشيخ أو في أي مكان أخر داخل المحافظة  شعار أي حزب أو أي شعار أخر غير شعار تمرد علي أي استمارة فلا

يقوم بالتوقيع عليها لأنها لا يعتد بها.

وأعلنت حركة كفاية بكفرالشيخ عن أن حملتهم تمرد مستقلة ليس لها علاقة بأسماء أو تيارات سياسية أخرى والشعب الذي يقوم بها لا ينتمي إلى أى تيار وإنما  ينتمى إلى وطنه وعاداته وتقاليده .

وأكدت الحركة أن فكرة تمرد هي من طرحهم وهدفها أن يتولى رئيس

المحكمة الدستورية العليا منصب الرئيس ويقوم بتشكيل حكومة ائتلاف وطني مكونة من جميع الأحزاب والتيارات بما فيها التيار الإسلامي ولا إقصاء لأحد.

وقال "أحمد فرج" المتحدث الإعلامي لحركة كفاية وحملة تمرد بكفرالشيخ : أناشد جميع المواطنين بتوخي الحذر عند تسليم استمارات تمرد يكون تسليمها لمنسق الحملة في المحافظة أو في المنطقة التي يتبع لها المواطن .

وأشار فرج أن كل ما ينشر علي النت من إخافة المواطنين علي التوقيع علي استمارة تمرد بالسجن والاعتقال هي حيلة ابتكرتها وصنعتها اللجان الإليكترونية الإخوانية .

 

أهم الاخبار