رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

متابعة مشروعات الخطة الاستثمارية الجاري تنفيذها بطامية في الفيوم

متابعة مشروعات الخطة
متابعة مشروعات الخطة الاستثمارية

قام المحاسب ياسر جمعة رئيس مركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم بجولة ميدانية، اليوم الثلاثاء، تفقد خلالها عددا من المشروعات الجاري تنفيذها بالقرى التابعة للمركز ضمن الخطة الاستثمارية الحالية، للوقوف على المشكلات التى قد تعوق سير العمل، بهدف إيجاد الحلول العاجلة والمناسبة لها. 


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز، بالمتابعة المستمرة والمرور الميداني على المشروعات والأعمال الجارية على أرض الواقع، واتخاذ الإجراءات المناسبة حيالها.
وشملت جولة رئيس المركز بمتابعة أعمال إنشاء الحوائط الخرسانية الساندة على المجاري المائية، تمهيدا لأعمال رصف الطرق خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى متابعة أعمال إنشاء الحوائط الخرسانية الساندة بالخوازيق على بحر السرب،

والتأكد من الإلتزام بالمواعيد المحددة للتنفيذ مع تطبيق الإشتراطات الهندسية والفنية المطلوبة.
ووجه رئيس المركز رؤساء الوحدات المحلية بالمتابعة المستمرة لسير العمل بكافة المشروعات، وتذليل المعوقات أمام القائمين على الإنشاءات، وتقديم كافة سبل الدعم لهم، للمساعدة في إنجاز الأعمال الجاري تنفيذها.
يأتي ذلك في إطار المتابعات اليومية للمشروعات الجاري تنفيذها بمركز طامية، للانتهاء منها في الوقت المحدد لها ودخولها الخدمة مع الإلتزام بالمواصفات المطلوبة.