رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق أول دورة كرة قدم لبنات القليوبية

فريق الفتيات بالعمار
فريق الفتيات بالعمار

شهدت قرية العمار التابعة لمركز طوخ بمحافظة القليوبية انطلاق  أول دورة رمضانية قروية ريفية للبنات من سن ٨ إلى ١٤ سنة، أقيمت الدورة الرياضية الرمضانية، بأحد ملاعب الكرة بالقرية وأشرف على تنظيمها الكابتن على عادل عيسي والمدير الفنى الكابتن محمود بدوى وباهر عاطف المشرف على فريق الفتيات والكابتن اسراء اشرف مدربة الفريق والطالبة بكلية التربية الرياضية بجامعة بنها .


كما شهدت المباراة الافتتاحية للبطولة فوز فريق الشمس للفتيات على النجوم ٣ صفر وسط إشادة من الحضور بفرق الفتيات، و بحضور عدد من الشخصيات العامة من بينهم عبد الحليم بكرى نائب رئيس اللجنة النقابية بأخبار اليوم والمستشار بدوى اسماعيل المستشار القانوني لأكاديمية اجيال لكرة القدم بالعمار وعلى محمد حسنين والكابتن محمود رضوان والكابتن يوسف حسنين وأحمد

أبو زيد .


وناشد الكابتن على عادل عيسي المشرف العام على الدورة وزير الشباب بتوفير الدعم لفرق الفتيات وتوفير أماكن للتدريب لهن بداخل مركز شباب العمار.

وقالت الكابتن أسراء اشرف مدربة الفريق أنها عانت الأمرين في إقناع أولياء الأمور بمشاركة بناتهن في فريق كرة القدم وكونت فريق كرة قدم بصعوبة من خلال ٢٥ فتاة بالقرية.


يذكر أن قرية العمار هى من أكبر قرى محافظة القليوبية وتشتهر بزراعة المشمش ومن أشهر أبنائها الفنانة إلهام شاهين وعددا من الشخصيات العامة.