رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محافظ الغربية يتفقدُ معرض "أهلًا رمضان" بالمحلة الكبرى

محافظ الغربية يتفقد
"محافظ الغربية يتفقد معرض "أهلًا رمضان

 تفقَّدَ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، اليوم الثلاثاء، عددًا من معارض "أهلًا رمضان" بمدينة المحلة الكبرى، وذلك للاطمئنان على توافر السلع الغذائية والأساسية بأسعار مخفضة إلى جانب تفقد أعمال إنشاء كورنيش المحلة الكبرى. 

 

 حرص محافظ الغربية، على متابعة معرضي "أهلًا رمضان" بحي أول، والمقامان أمام المحكمة وأمام مجلس المدينة إلى جانب تفقُّدْ معرض "أهلًا رمضان" في منطقة الشون بحي ثان المحلة، إذْ اطمأن المحافظ على توافر احتياجات المواطنين من السلع كافة وبأسعار مخفضة عن مثيلاتها في الأسواق. 

 

 أشاد المحافظ خلال تفقده للمعرض بتنوع المنتجات وجودتها وتغطيتها للاحتياجات الأساسية كافة التي تهم المواطن، وخصوصًا السلع الغذائية الأساسية كالأرز ، السكر، الزيت،السمن وبيض المائدة. 

 

 شددَّ رحمي، على رؤساء المدن بتنفيذ تكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية، بضرورة أحكام الرقابة على السلع والأسواق مع الالتزام بالإعلان عن أسعار جميع السلع والمنتجات المتداولة في الأسواق، ومدى صلاحيتها للاستهلاك الآدمي، وذلك

من خلال الحملات المستمرة بالتعاون والتنسيق التام بين رؤساء المراكز والمدن والأحياء ومديريات التموين، الصحة والطب البيطري إلى جانب الرصد الميداني ومباحث التموين.

 

 في سياق آخر تفقَّد المحافظ أعمال إنشاء كورنيش المحلة الكبرى، والذي يتم إنشاؤه بطول 6.8 كم وعرض 18 مترًا على ثلاث مراحل، الأولى: بداية من مسجد السيدة رقية وحتى المجمع الصناعي، الثانية: بداية من المجمع الصناعي وحتى الهويس، والثالثة: كمحور مروري يمتد من منطقة الهويس وحتى طريق محلة أبوعلي- سمنود. 

 

 رافق المحافظ خلال جولته المحاسب سعد نصر رئيس حي ثان المحلة ونواب رئيس حي أول وثان المحلة.