جمعة "بروفة خلع الأخوان " بالدقهلية

المحـافظـات

الجمعة, 17 مايو 2013 17:30
 جمعة بروفة خلع الأخوان  بالدقهلية
المنصورة ــ محمد طاهر

نظم  الشباب المستقلين والتراس ثورجي مظاهرة بميدان الثورة بالمنصورة عصر اليوم  فى جمعة"بروفه خلع الإخوان " التى أطلقها عدد من القوى السياسية للتظاهر من "أجل إنقاذ مصر" و"العودة للميدان".ندد المتظاهرون بسياسة جماعه الإخوان  وطالبوا الرئيس محمد مرسى بالرحيل.

وردد المتظاهرون هتافات منها" مرسى يا استبن ها نرجعك السجن"، "بتمرد على الوضع الحالي علشان انا مش اخوانى"،" الداخلية بلطجية "،"زود حرسك على جدرانك بكرة نجيبك زى مبارك"،"" ولا بنوزع

زيت ولا سكر إحنا شباب واعي وبيفكر ""ولا بنتاجر باسم الدين يسقط كل المنافقين".
من ناحية أخرى واصل أعضاء حملة تمرد بمحافظة الدقهلية جمع  التوقيعات ،حيث قام نشطاء بتدشين مكاتب للحملة بميدان الثورة وتمكنوا  من جمع أعداد كبيرة من التوقيعات من المارة والمشاركين في المظاهرة.
وأكد وليد أبو سمرة عضو حملة تمرد بجبهة الإنقاذ بالدقهلية  أن المستهدف
هذا اليوم مع الإقبال الحالي سيتعدى أجمالي الاستمارات الموقعة للحملة ما يزيد عن نصف مليون متمرد يطالب بسحب الثقة من الرئيس مرسي والدليل هو الإقبال المتزايد في ملء الاستمارات علي مستوي المدن والقرى والمراكز بالدقهلية .
وقالت دعاء خليفة"منسقة حملة تمرد "بمحافظة الدقهلية" ان الحملة ستواصل إعمالها حتى يتم جمع اكبر قدر ممكن من الاستمارات بمحافظة الدقهلية فى ظل التعاون من اهالى المراكز والقرى وتجاوبهم الشديد مع الحملة.
وأضافت بأنة سيتم عقد مؤتمر صحفي خلال أيام لإعلان الأرقام النهائية التي توصلت إليها الحملة جراء جمع التوقيعات بمحافظة الدقهلية .

 

أهم الاخبار