رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تمهيد الطرق والشوارع لبدء أعمال الرصف بإطسا في الفيوم

تمهيد وتسوية الطرق
تمهيد وتسوية الطرق والشوارع

 قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا بمحافظة الفيوم برئاسة المحاسب خالد فراج رئيس المركز، بتمهيد وتسوية الطرق والشوارع بمدينة إطسا، بحضور المهندس محمد لطفي الماوي نائب رئيس المركز والمحاسب محسن عبدالباقي سكرتير عام المركز وقسم المتابعة الميدانية والإشغالات برئاسة المركز. 
يأتي هذا في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصارى محافظ الفيوم بمعاونة الشركات المنفذة لأعمال الرصف للطرق المزمع رصفها بمركز إطسا. وتذليل جميع المعوقات التي تعوق تنفيذها لأعمالها. 
وأشار رئيس مركز ومدينة إطسا إلى ضرورة الحفاظ على تسيير الحركة المرورية بالشوارع الرئيسية الجاري العمل بأعمال الرصف بها، موضحًا أنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة لرصف الطرق بمركز إطسا على العمل ليلًا نظرًا للازدحام المروري والتكدس بالشوارع نهارًا.
وأضاف أن رئاسة المركز تشرف على توزيع طبقة السن بالشوارع الرئيسية والمزمع رصفها

والحفاظ على الحركة المرورية، مع القيام برفع الإشغالات وتيسير العمل للشركة المنفذة لأعمال الرصف. 
وأكد رئيس المركز أن رئاسة المركز لا تدخر جهدًا في خدمة مواطنى المركز لتوفير وتقديم أفضل الخدمات وأن العمل جارٍ لمنتصف الليل لتمهيد الطرق تيسيرًا للمواطنين في نهار شهر رمضان المبارك.
وشدد رئيس المركز على ضرورة استمرار حملات رفع الإشغالات وتمهيد وتسوية الطرق والحفاظ على الحركة المرورية بالشارع الإطساوي وتوفير أفضل الخدمات للأهالي والاستجابة الفورية لأي بلاغات أو شكاوى من المواطنين وبحث المشاكل التي تواجههم.