رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في رمضان.. القمص مكاري يشهد عقد قران شيخ في مسجد بالشرقية

بوابة الوفد الإلكترونية

 شهد القمص مكاري جورج، راعي كنيسة منشية غالي بمركز ههيا بمحافظة الشرقية، عقد قران الإعلامي الشيخ محمد العوضي، المذيع بقناة الصفا السعودية، داخل المسجد الكبير بقرية أبو طه بمركز الزقازيق، وذلك في حضور المهندس ناجي لبيب، مؤسسة فريق المحبة كلنا إنسان، ولفيف من الزملاء الصحفيين والإعلاميين وعدد من أعضاء مجلس النواب، وتم حضوره ومشاركته عقد القران.

قال القمص مكاري جورج، راعي كنيسة منشية غالي ورئيس فريق المحبة كلنا إنسان، إن حضوره لحفل عقد قران الشيخ محمد العوضي، عقب الانتهاء من صلاة العشاء والتراويح، لهو خير دليل على أن مصر عزيزة بأبنائها من المسلمين والمسيحيين، وأنهم كيان واحد بشكل حقيقي، وهو ما يظهر في تعاملاته اليومية، ما يؤكد أن الشعب المصري يتمتع بقوة ترابط شديدة لن يستطيع أي كائن اضعافه أو إحداث أي تغيير على ثقافته الممتدة عبر عقود طويلة.

 

 وأوضح القمص مكاري، أن العريس الشيخ محمد العوضي هو أحد أعضاء فريق "المحبة كلنا إنسان"، وأحد شركاء النجاح في أعمال الفريق طيلة السنوات.

 

 

 وأشار المهندس ناجي لبيب مؤسسة فريق المحبة كلنا إنسان، إلى إنه فور تلقيه الدعوة من العريس، لم يجد أي رد

فعل سوى استجابة الدعوة، خصوصًا أن الشيخ العوضي قدم الكثير له بشكل شخصي ولفريق "المحبة كلنا إنسان".

 

 ونوه إلى أن الشيخ محمد العوضي المسلم الذي سعى الليالي على خدمته خلال فترة إصابته بكورونا، وقت إقامته وحيدًا في ظل سفر أبنائه بالبحرين وأمريكا، وقام بتقديم أوجه الدعم كاملًا له لمدة 30 يومًا حتى كتب الله له السلامة والشفاء من الجائحه العالمية، وأهدى له فانوس رمضان وقام بتعليقه داخل منزله، في إشارة إلى المودة والمحبة المتبادلة بينهما.

 

 يشار إلى أن فريق "المحبة كلنا إنسان" يهدف لإسعاد الآخرين، من حيث تقديم وجبات ساخنة بشكل مجاني طوال العام لعدد من المحتاجين بأنحاء مدينة الزقازيق، مع تكثيف هذا العمل في شهر رمضان المبارك الذي يتميز باللمة الحلوة للناس الطيبين.