رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

انطلاق ماراثون الدورات الرمضانية بمراكز شباب الشرقية

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

أعلن الدكتور محمود عبدالعظيم، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية، انطلاق فعاليات الدورات الرمضانية لكرة القدم من مركز شباب العصلوجي التابع لإدارة شباب مدينة الزقازيق، وذلك تحت رعاية وزير الشباب والرياضة، ومحافظ الشرقية، لافتًا إلى أن الدورات الرمضانية تقام كل عام في شهر رمضان، وتُعد أحد أهم الأنشطة الرياضية التي تمثلها مديرية الشباب والرياضة، لجذب الشباب لممارسة الرياضة وبث روح المنافسة فيما بينهم.

 

وأضاف وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه يتم تنظيم دورات رمضانية مماثلة بمشاركة 24 فريق بمختف مراكز شباب المحافظة، والتي تأتي في إطار استراتيجية وزارة الشباب والرياضة، بتشجيع وتوسيع قاعدة ممارسة الرياضة، والمنافسة بين أعضاء مراكز الشباب داخل المحافظة.

 

وأكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، أن المحافظة تولي اهتماما خاصا بقطاع الشباب والرياضة وتسعى لتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لمنظومة الرياضة على أراضي المحافظة لتأهيل الشباب وإعدادهم.

أبطال للمشاركة في البطولات الدولية والقارية والمحلية، مشيرين إلى أن الشباب يمثل ركيزة أساسية لتقدم المجتمع والنهوض به، كونهم طاقة فاعل يجب استغلاله للمشاركة في عملية التنمية والبناء للنهوض بمصرنا الجديدة، الذي نحلم به.

 

كما أشاد محافظ الشرقية بجهود مديرية الشباب والرياضة في تنظيم البطولات الرياضية الرمضانية ، والتي تهدف إلى تنمية روح المنافسة بشرف بين الفرق المشاركة ورفع قيمة الرياضة التي تتخطى العقل وتنقي الروح والروح. المساهمة في تقديم فرد قوي يبني مجتمعه متمنيا التوفيق لجميع الفرق المشاركة وتقديم أداء متميز للفوز بالبطولة الرمضانية.