عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ الشرقية يشدد على عدم التهاون في إزالة تعديات البناء

جانب من الحملات
جانب من الحملات

شدد الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في تنفيذ الإزالة الفورية لأي محاولة للبناء المخالف علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد وكذلك التصدي لأي محاولة للبناء دون ترخيص وتطبيق القانون على الجميع.


وجه المحافظ رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع إدارة المتغيرات المكانية بالمحافظة برصد أي متغير مكاني يتم تنفيذ الإزالة الفورية له واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابه مؤكدًا أنه سيتم محاسبة كل من يثبت تخاذله أو تقصيره في أداء عمله.


وحفاظًا على الرقعة الزراعية..

 

شنت رئاسة مركز ومدينة كفر صقر بالتنسيق مع الوحدة المحليه بشيط الهوى حملة موسعة لوقف أعمال بناء دون ترخيص وإزالته في المهد على مساحة 120 متر بقريه سمعان ٢ التابعة للوحدة المحلية بشيط الهوى.


كما قامت رئاسة المركز بإيقاف أحد المواطنين أثناء قيامه بصب أعمدة دون تصريح علي مساحة 70 مترًا بعزبة أبو حمودة التابعة للوحدة المحلية بالهجارسة.


وفي سياق متصل..

 

تمكنت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر أيوب سليمان من شن حملة إزالة لسور مقام من الدبش الابيض بطول 30 مترًا بقرية السعادات التابعة لوحدة كفر أيوب وتمت الإزالة الفورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.


 وفي مركز ومدينة أبو حماد بالتنسيق مع الوحدة المحلية بكفر العزازي تم إزالة تعدِ عبارة عن بناء سور بالدبش على مساحة ٧ قراريط بطول ٥٠م وعرض ٣٠م بناحية الجمايلة بكفر العزازي.


وبمركز ومدينة أولاد صقر بالتنسيق مع الوحدة المحلية بتلراك تم إزالة بناء مخالف داخل الكتلة السكنية على نفقة المواطن الخاصة على مساحه ١٢٠ مترًا وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.