عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

في انتظار الطب الشرعي.. تفاصيل العثور جثة مواطن بابورديس

اهالى المتوفى
اهالى المتوفى


شكى أهالى مدينة ابورديس  محافظة جنوب سيناء تضررهم من عدم وجود طبيب شرعى بمستشفى أبورديس المركزى الأمر الذى يؤدى لتحمل أهالى المتوفي وذويهم مزيد من الألم و الحزن و الحسرة نتيجة لعدم حصولهم على تصريح دفن الجثة.


وكانت شهدت مستشفى أبورديس المركزى بجنوب سيناء على مدار الايام الماضية من يوم السبت الماضى و حتى الآن العثور على جثة مواطن يدعى سالم سلمي سليمان  بضواحى المدينة أعلى جبال سيناء أثناء عودته من عمله ووقف ليؤدى الصلاة حرصا منه على أداء الفريضة فى ميقاتها لتصعد روحه إلى بارئها.


وعند العثور على الجثمان تم إبلاغ الجهات المعنية التى أمرت بدورها بالتحفظ على الجثمان ونقله للمسرحة لحين حضور الطبيب الشرعى إلا أن أهالى المتوفى على مدار 5 أيام واكثر فى إنتظار الطبيب الشرعى الذي لم يحضر حتى

الآن لتزداد الالامهم و حسرتهم على فراق ابنهم.


وفى ذات السياق تواصل محرر الوفد مع وكيل وزارة الصحة بجنوب سيناء، بحل الأزمة و الافراج عن الجثمان المتوفي سالم سلمي سليمان ، حتي يتم تكريم مثواه الاخير، وهو الأمر الذي أكد على إخطار الطب الشرعي الجهة المنوطة بإصدار تصريح الدفن و تقرير بافادة الشبهة الجنائية من عدمه.


وناشد احمد سلمي سليمان شقيق المتوفى ، المستشار عمر مروان وزير العدل سرعة التدخل لدفن الجثمان الذي ينتظر الطبيب على مدار الأسبوع و حتى الآن .