رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس جامعة الزقازيق يشهد فعاليات الندوة العامة لمبادرة "حياة كريمة"

ندوة مبادرة حياة
ندوة مبادرة حياة كريمة

شهد الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأربعاء، فعاليات الندوة العامة للمبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقاعة المؤتمرات الكبرى بالجامعة.

 

واستهدفت الندوة؛ تعزيز جهود العمل التطوعي لشباب الجامعات ضمن المبادرات الرئاسية.

 

 

ورحب الدرندلي بجميع الحضور في رحاب جامعة الزقازيق مقدماً التهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

 وأوضح أن الجامعة من خلال احتفالية اليوم تقدم رسالة شكر وإمتنان بدور الدولة الغير مسبوق في رفع المعاناة عن المواطنين بالقرى الأكثر احتياجا، من خلال مبادرة رئيس الجمهورية "حياة كريمة" ، والتي ساهمت في نقل قرى مصر نقلة حضارية يشهدها العالم والتي يتم تنفيذها في إطار الجمهورية الجديده ورؤية مصر ٢٠٣٠.

 

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن مبادرة "حياة كريمة" تمثل مشروع القرن، حيث تدعم خطة الجامعة الإستراتيجية الجديدة والتي تنطلق في ضوء التكليفات الرئاسية، لافتا إلى أن الجامعة بالتعاون مع مؤسسة حياة كريمة بالمشاركة في أنشطة المبادرة من خلال تقديم الدعم الفني، في مراحل المشروعات

المختلفة، بالإضافة إلى تنظيم عدد من القوافل الشاملة والمتنوعة، التي قدمت خدماتها للمواطنين في مختلف القرى بأنحاء المحافظة.

 

وذكر رئيس الجامعة، أن الجامعة تقوم بعقد سلسلة ندوات لتحفيز الشباب للقيام بالعمل التطوعي من خلال تكثيف مشاركتهم التطوعية داخل المشروعات الخدمية والتنموية الجاري تنفيذها بقرى ومحافظات مصر.

 

وفي ختام الاحتفالية كرم الدرندلي الطلاب المتطوعين للعمل بمؤسسة "حياة كريمة" وإهدائهم شهادات تقدير نظير جهودهم الحثيثة والمستمرة خلال مختلف الأنشطة والفعاليات.

 

وكرم رئيس الجامعة القائمين على مؤسسة حياة كريمة بمحافظة الشرقية وهم: العقيد أحمد المهدي، والعقيد أحمد وفا، والدكتور بلال عمر، وسعيد عباس تقديراً لجهودهم ودورهم المتميز.