رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فرص عمل للشباب ولذوي الهمم بالقليوبية .. تفاصيل

فرص عمل
فرص عمل


أعلنت وزارة القوى العاملة عن توفير 127 فرصة عمل للشباب من الجنسين منها لذوى الهمم ، بمحافظة القليوبية، للعمل فى 6 شركات من القطاع الخاص والاستثمارى، لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وفوق المتوسط ودون مؤهل، برواتب مجزية، ومزايا أخرى.

وذلك فى إطار توجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بضرورة توفير فرص عمل لائقة وحقيقية للشباب من الجنسين بمنشآت القطاع الخاص والاستثمارى فى المحافظات تساهم فى الحد من البطالة وتحسن من مستويات المعيشة وفق رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.


 اقرأ أيضًا .. 

فرص عمل خالية بمرتبات مجزية


وأوضحت هبة أحمد مدير عام الإدارة العامة للتشغيل بالوزارة، أن الشركات التى وفرت الفرص هى: هلا سويت للصناعات الغذائية، زد تو داتا، الشروق للكيماويات، ستايل جروب، دانتيل سلامتكس، تراست للتصنيع الهندسى .. كما تضمنت الوظائف التى تم توفيرها العديد من التخصصات منها: موظف تكنولوجيا it، وموظف مبيعات، وفحص منسوجات (إناث)،

عمال إنتاج نسيج، مراقبين أمن، وسلامة وصحة مهنية، ومحاسب، ومهندسين، وعمال تسويق وخدمات وجودة، ومحلل بيانات، ومبرمج، ورئيس قسم برمجيات، ومندوب مبيعات، وأمين مخازن.
وأضافت أنه يمكن للراغبين فى الحصول على تلك الفرص التقديم بديوان عام وزارة القوى العاملة  وعنوانها 3 شارع يوسف عباس مدينة نصر بالقاهرة، أو بديوان عام مديرية القوى العاملة بالقليوبية وعنواها بنها – كورنيش النيل – مبنى مجمع المصالح الحكومية – خلف ديوان عام المحافظة، كما يمكن الاستفسار على الوظائف المتوفرة من خلال التواصل مع الأرقام الموضحة فى الكشف المرفق.
لمزيد من أخبار المحافظات اضغط هنا