رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

معًا ضد الفساد.. ندوة توعوية لطلاب أزهر الشرقية

الفعالية المقامة
الفعالية المقامة

 نظمت إدارة رعاية الطلاب بمنطقة الشرقية الأزهرية ندوة توعوية بعنوان "معًا ضد الفساد" وذلك بمقر معهد فتيات فؤاد خميس النموذجى الثانوي، بحضور وفد قطاع المعاهد الأزهرية وهم: عبدالمجيد أحمد عبداللطيف، مدير عام إدارة الكتب المكتبات، الدكتور حمدى سليمان، عضو المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية، ووفد من وعظ منطقة الشرقية، ومدير التعليم الإعدادي، وعدد من موجهي إدارة رعاية الطلاب وأعضاء المجتمع المدني وعدد من الطلاب وأولياء الأمور.

 

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدولة المصرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي في محاربة الفساد بأنواعه، لما له من تأثيرات سلبية على توقف قاطرة التنمية والتقدم، وفقًا لتوجيهات الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد الضوينى، وكيل الأزهر الشريف، والشيخ أيمن عبدالغنى، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

 

افتتحت الندوة بتلاوة آيات من القرآن الكريم وفقرة لأناشيد الدينية والوطنية

وحزمة من الفعاليات والأنشطة المتنوعة المتميزة في حب الوطن.

 

وقام بتنفيذ الندوة طلاب الأزهر الشريف بمعاهد العاشر من رمضان.

 

وأوضح الدكتور السيد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية، ماهية الفساد ومفاهيمه، وصوره وأشكاله، وكيفية مواجهته من خلال نشر الوعي الصحيح نحو نشر مخاطره وأضراره وتأثيره على مسيرة التنمية ومقومات النهضة التي ترعاها الحكومة المصرية في ظل قيادتها الحكيمة نحو بناء الجمهورية الجديدة.

 

وفي الختام، وجه رئيس أزهر الشرقية الشكر لإدارة رعاية الطلاب بالمنطقة وجميع القائمين على المبادرة وإدارة معهد فتيات فؤاد خميس النموذجى الثانوي.