رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حملات للنظافة ورفع الإشغالات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي

حملات النظافة
حملات النظافة

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية بمحافظة الفيوم برئاسة المحاسب ياسر جمعه رئيس المركز، بتنفيذ حملة مكبرة للنظافة العامة ورفع وإزالة الإشغالات والتعديات بطريق القاهرة الفيوم الصحراوي بنطاق المركز. 

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية لرفع الإشغالات والعوائق وتجميل الطريق الصحراوي ومدخل المحافظة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .


وتمكنت حملة مكبرة تحت إشراف رئيس المركز وبحضور المهندس محمد فتحي نائب رئيس المركز وبحضور رؤساء الوحدات المحلية بقرى المركز من إزالة الإشغالات والعوائق بحرم الطريق، بالإضافة رفع عددا من العوائق وتراكمات الأتربة على جانبي الطريق، وتم مصادرة الحواجز الحديدية على جانبي الطريق.
وشملت الحملات رفع الإشغالات وتراكمات القمامة بدءا من الكيلو 72 وحتى نقطة كوم أوشيم الأمنية، وكذلك إزالة التعديات على حرم الطريق، بالإضافة إلى رفع تراكمات القمامة والمخلفات على الطرق الفرعية ومداخل القرى على الطريق وتم نقلها إلى المقالب العمومية المخصصة لها.

 

يأتي ذلك في إطار خطة المحافظة لنظافة وتجميل الطريق الصحراوي، الذي يمثل المدخل الرئيسي للمحافظة وبحيرة قارون والمناطق الأثرية والسياحية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للطريق.