رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ندوة عن بر الوالدين بكلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم

جانب من الندوة
جانب من الندوة

 شهد الدكتور أحمد حسني، عميد كلية الخدمة الاجتماعية بالفيوم، الندوة التي نظمتها الكلية تحت عنوان (بر  الوالدين) التي استضافت خلالها الدكتور عادل مصطفى، بقسم طرق الخدمة الاجتماعية بالكلية، والشيخ محمود حسنين، مدير عام منطقة الفيوم الأزهرية.

 

 حضر الندوة الدكتور نادية عبدالعزيز، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب، وذلك اليوم الثلاثاء بالكلية.

 أكد الدكتور أحمد حسني أن الندوة تعكس الحرص على التعبير عن المعروف، ومحاولة رد الجميل لجميع الأمهات خصوصًا للمكرمات منهن والمنتسبات لكلية الخدمة الاجتماعية وكذلك جميع الآباء. 

 

 وخلال الندوة تم تناول عددًا من الموضوعات شملت التعريف بالبر بمفهومه العام والجامع لكل معاني الخير، وكذلك بالمفهوم الخاص ببر الوالدين، وما جاء بشأن

ذلك من شواهد في القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

 وكذلك الحديث حول مكانة الأم في الإسلام، وكيف أنه من بالغ الأهمية أن يعرف الأبناء كيفية التعامل مع الوالدين، وما جاء في ذلك من قصص الأثر والسلف الصالح.

 

 وفي ختام الندوة، قام الدكتور أحمد حسني بتكريم الدكتور عادل مصطفى، وفضيلة الشيخ محمود حسنين، وكذلك تكريم أمهات الكلية المثاليات من أعضاء هيئة التدريس والإداريات والخدمات المعاونة، وكذلك تكريم الأم المثالية من أمهات طالبات الكلية.