عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جامعة الزقازيق توجه قافلة بيطرية لقرية الديسة بأبوحماد

قافلة بيطرية
قافلة بيطرية

نظمت كلية الطب البيطرى بجامعة الزقازيق، برعاية الدكتور خالد الدرندلي رئيس الجامعة، والدكتورة جيهان يسري نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع ، البيئة ، قافلة بيطرية لقرية الديسة ضمن فعاليات خطتها لخدمة المجتمع والعام 20٢-٢٠٢٣ وآليات الجامعة المجتمع والرياسى لتنمية البيئة. 

 

وأشرف على القافلة الدكتور نصر عبدالوهاب محمد عميد الكلية والدكتور عصمت إبراهيم السعيد وكيل لشئون البيئة المحيطة، وإدارة الدكتور لماح عبد السميع مدير البيئة، حيث شارك في القافلة زملاء وأطباء المستشفى البيطرى التعليمى.

 

وأجرت القافلة الكشف عن ٢٠٧ حالة حيوان، ٢٧٩٢٢ حالة طيور وأرانب وتشخيصها وعلاجها وصـــــرف الأدوية والتطعيمات اللازمة ورش الحيوانات ضد الطفيليات الخارجية والمسببة للأراض

مجاناً في إطار مساهمة في البرنامج الرئاسى لتنمية الريف المصرى "حياة كريمة" والتأهيل عن المواطـــــــن الشرقاوى وعلاجها وصـــــرفها المعيشه في الثورة.

 

 يشار إلى أنه تم توفيرها ضمن فعاليات الجامعة في خدمة المجتمع في بيئة ، حيث تقوم الكلية بتوجيه قافلة أسبوعًا لإدراجها في مجالات عديدة ، تشمل التخصصات والمستلزمات الطبية والأدوية، بما في ذلك، بما في ذلك، وعلوم وعلوم وعلوم وضمن لكم الكريمة الكريمة للمربين.