رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح مأمورية للشهر العقاري بالصالحية الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

افتتح المهندس خالد شاهين رئيس جهاز الصالحية الجديدة، برفقة المستشار أحمد زيدان وكيل وزارة العدل للشهر العقاري بالشرقية، اليوم الاثنين، مأمورية الشهر العقارى والتوثيق بالمدينة.

 

جاء ذلك بحضور المهندس سامي عبد النبي رئيس مجلس أمناء المدينة، والمهندس شريف عبد البديع نائب رئيس الجهاز، وعدد من قيادات الجهاز ومأمورية الشهر العقاري.

 

وقال المهندس خالد شاهين، إن مأمورية الشهر العقاري والتوثيق تمثل أكثر الخدمات أهمية، التي يحتاج إليها المواطنين، سواء لتسجيل عقار أو قطعة أرض، أو عمل توكيلات لبيع عقار أو سيارة أو لمحامى أو غيرها من الخدمات.

 

 ولفت إلى أن افتتاح مأمورية للشهر العقاري بالصالحية، كان بمثابة حلم لسكان المدينة، الأمر الذي يساهم في التيسير عليهم، بدلاً من

حجم المشقة التي كانوا يتعرضون لها مع الخروج من منطقتهم الجديدة والذهاب لمناطق أخرى لقضاء مصالحهم.

 

وأوضح المستشار أحمد زيدان وكيل وزارة العدل للشهر العقاري بالشرقية، أن مأمورية الشـهر العقاري بالصالحية الجديدة تقع بالدور الأول بمبنى السوق التجـارى الإدارى بالحى الثاني بالمجاورة 6 بمدينة الصالحية الجديدة وتتبع مكتب الشهر العقارى والتوثيـق بالزقازيق، وتختص بكافة طلبـات شـهر التـصرفات الصادرة من هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة أو المترتبة عليهـا علـى النحـو المبـين بالقانون.