رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار فعاليات مشروع التنور المجتمعي بكلية السياحة والفنادق بالفيوم

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

 استمرت فعاليات مشروع التنور المجتمعي بجامعة الفيوم، تحت رعاية الدكتور ياسر مجدي حتاتة، رئيس جامعة الفيوم، وإشراف الدكتور عاصم العيسوي، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتورة آمال ربيع، عميد كلية التربية الأسبق ومدير المشروع، وبحضور الدكتور أشرف عبدالمعبود عميد كلية السياحة والفنادق، و الدكتور غادة محمد وفيق القائم بأعمال وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور بولا حنا جرجس منسق المشروع بالكلية استمرت فعاليات مشروع التنور المجتمعي بكلية السياحة والفنادق، وذلك اليوم الإثنين بقاعة المناقشات بالكلية.

 


 أكد الدكتور أشرف عبدالمعبود أهمية محور محو الأمية باعتباره واجبًا وطنيًّا، وضرورة العمل على مواصلة الجهود ومشاركة جميع طلاب وطالبات الكلية في مشروع التنور المجتمعي للتصدي الأمية في محافظة الفيوم وقبول التحدي لتكون الكلية في المقدمة.


 أضافت الدكتورة آمال ربيع، الحديث عن أهمية المشاركة في محو الأمية للفرد

والمجتمع وقد أكدت أهمية دور كلية السياحة والفنادق وتطور مشاركتها في مواجهة الأمية وبناء العقول ومحو الأمية.


كما تابعت الحديث حول أهداف المشروع ومراحل تطور مشاركة الكلية بصفة خاصة والجامعة بصفة عامة من خلال التقارير الواردة من الهيئة العامة لمحو الأمية، إذْ انطلقت نسبة المشاركة من الصفر قبل بداية المشروع الى ما يزيد عن 1588 متحررًا من الأمية من أبناء محافظة الفيوم ومصرنا الحبيبة.


 جدير بالذكر أنه تم العرض التقديمي المحتوى على أهداف المشروع ومحاوره والفئة المستهدفة ومهام المشاركين وكيفية الحصول على الأميين والعائد المادي والمعنوي.