رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"فتاةً من ذوي الهمم" تناشد الإسكان منحها شقة تقدَّمتْ لها منذ 9 سنوات بدمياط

وزير الإسكان
وزير الإسكان

 ناشدت أسرة الطفلة وفاء سليم أبوالدهب بمدينة فارسكور بدمياط، والتى تبلغ من العمر 15 عامًا، المسئولين بوزارة الإسكان ومحافظة دمياط؛ لمساعدتهم فى تسليم الشقة لنجلتهم، التى تخرجت من المدرسة الفكرية بمدينة "فارسكور".


 قالت : "طالبت الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، التدخل لإنهاء معاناتي مع بنك الإسكان والتعمير، هذه المعاناة التي استمرت لأكثر من 9 أعوام بسبب المماطلة التي لا أعرف لها سببًا، وتكمن المشكلة أن ابنتي من ذوي الهمم، وتقدَّمت لبنك الإسكان والتعمير في عام ٢٠١٦،وقمت بدفع مبلغ التقديم ثم دفع الأقساط المستحقة كافة، وقد استوفيت جميع الأوراق والشروط الخاصة بالشقة، وقام أحد الموظفين ببنك الإسكان والتعمير بتسلم الأوراق لي وأعطوني إيصالا بالتسلم، ومنذ عام ٢٠١٦ والمماطلة وتضييع الوقت مستمر رغم دفعي

الأقساط المستحقة كافة.

 

وقالت الأسرة: "نرجو وزير الإسكان إنصاف ابنتي من ذوي الهمم، أرجو النظر في موضوعها في أسرع وقت نظرًا لحاجتي الملحة إلى هذه الشقة التي تقدَّمتُ لها منذ 9 سنوات. ونفسى أقعد فى شقة، وطالبت وزير الإسكان بالنظر فى شكواها ومراعاة ظروفها الخاصة وسكنها بإيجار ولا تقوى على دفعه أول كل شهر. وأتوجه بهذا التظلم والمناشدة الى وزير الإسكان والتعمير، وكلي أمل وثقة بأن معاليك سيكون له بعد الله خير عون ونصير".