رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إضراب أطباء ريف الوادى عن الطعام لعدم صرف الحوافز

أطباء الوادى الجديد
أطباء الوادى الجديد

قام العشرات من أطباء الريف التابعين لإدارة الداخلة الصحية بالوادى بتصعيد موقفهم بإعلان إضرابهم عن العمل نهائيا ووقف العمل بكافة الوحدات الصحية على خطوط القرى لمركز الداخلة.

وتوقفت الوحدات الصحية عن العمل اليوم كما أعلن 8 أطباء من رؤساء الوحدات الصحية إضرابهم عن الطعام رسميا بمستشفى الداخلة المركزى، وهم: الدكتور أمير حسن ومحمد أحمد حامد ومحمد حسن على وعبد الله كامل عبد الله ومحمد حسنى يوسف ومحمد محمود حسن ومحمد مدبولى محمد وبدوى موسى أحمد والذين أعلنوا رسميا إضرابهم عن الطعام بمحضر دخول للمستشفى.

وأكد الأطباء المضربون عن العمل والطعام أن تصعيد موقفهم جاء ردا على استخفاف مديرية الشئون الصحية بمطالبهم التى أعلنوا استياءهم

من عدم تحقيقها منذ فترة طويلة والتى تتمثل فى صرف الحوافز المالية المتأخرة منذ شهور ودون أي خصومات وعدم فصل حافز الإثابة عن الراتب وصرفه كاملا دون أي استقطاعات.

كما طالبوا بصرف المقابل المادى لخدمات التأمين الصحى للوحدات الصحية والذى لم يتم صرفه منذ أكثر من عامين وصرف أجر إضافى عن ساعات العمل الزائدة أو استبدالها ببدل راحات وخاصة أن قانون العمل يحظر العمل لمدة 24 ساعة متواصلة يوميا.